هيدي كرم تدافع عن عمرو وردة: اتظلم ظلم كبير واللي حصل فيه كان شر مقصود

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 يونيو 2019 ,2:24 م

هيدي كرم تدافع عن عمرو وردة اتظلم ظلم كبير واللي حصل فيه كان شر مقصود


دافعت الفنانة هيدي كرم، عن عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، بعد استبعاده من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد واقعة الرسائل الجنسية مع عدد من الفتيات، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت هيدي ما حدث معه من تشهير، بعد تسريب الرسائل والفيديو الإباحي له، والذي تسبب في استبعاده من المنتخب، وهذا في رأيها عقاب كبير له.

ونشرت الفنانة هيدي كرم، صورة للاعب عمرو وردة، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" وعلقت قائلة: "عمرو وردة بيلعب بقاله فتره طويلة في اليونان يعني أوروبا يعني بنات على قفه مين يشيل ومافيش مشاكل في الصحوبية وحاجات تانية كتير لأن ثقافتهم بتسمح لهم بكده تفتكرو أنه هايستنا يجي مصر علشان يعاكس ؟؟".

وتابعت "كرم": "وبعدين كلمة تحرش دي كلمة كبيرة أوي لما نستخدمها نستخدمها في مكانها لازم تكون بالإكراه وبدون إرادة الطرف الآخر وده ما حصلش طبعاً".

هيدي كرم تدافع عن عمرو وردة

 

وأضافت قائلة: "رأي الشخصي أن عمرو اتظلم ظلم كبير واللي حصل فيه كان شر كبير مقصود! واَي شاب في الدنيا مكانه كان ممكن يعمل كده وكل الشباب عارفين كده .. غلط أيوه طبعا غلط لكن غلطه الأكبر أنه ماقدرش قيمته وأهميته كلعيب مهم واتصرف كشاب عادي وكلنا بنغلط .. أنا بدعم عمرو ورده وبقوله اللي جاي أحلى".

والجدير بالذكر، أن المنتخب المصري استبعد عمرو وردة، صباح أمس الأربعاء، من قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليستكمل الفريق البطولة بـ22 لاعبًا فقط، ولكن في صباح اليوم الخميس تقدم اللاعب عمرو وردة باعتذار رسمي أمام الجميع، بعد نشره فيديو يعتذر فيه من الشعب المصري، ويعد بعدم تكرار ما يغضب الجميع.

 

موضوعات متعلقة:

هيدي كرم في جلسة تصوير ملائكية باللون الأبيض 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك