في 10 أسابيع استعدي للفرح بدون أخطاء

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 27 مايو 2018 ,9:29 ص

في 10 أسابيع استعدي للفرح بدون أخطاء


هل أقترب موعد زفافك ولا تعرفين من أين تبدأين ولا ما يجب أن تفعليه؟ وبالتأكيد تريدين أن تكوني في أبهي صورة، ما رأيك في أن تحضري لكل شيء في خلال 10 أسابيع فقط قبل موعد الفرح؟ تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية في ما يجب عليكِ القيام به في كل أسبوع من العشرة أسابيع حتى لا تقلقي من أي شيء عندما يحب أخيرًا موعد الزفاف.

- الأسبوع الأول، البشرة:

ابدأي ببشرتك، عالجي كل المشاكل التي بها سواء حبوب أو مناطق داكنة أو رؤوس سوداء، الجفاف، الالتهابات، عالجي البشرة في كل مكان لستِ على رضى كامل عنه في أول أسبوع من العشرة أسابيع.

- الأسبوع الثاني، كريم الأساس:

بعدما تطمئني على بشرتك، وتعالجيها من كل مشاكلها في الأسبوع الأول، ففي الأسبوع الذي يليه وقت أن تختاري كريم الأساس المثالي لها، من حيث الدرجة والنوع سواء سائل أو بودرة، أم أنك قد تستخدمين مرطب، الموضوع ليس بسيط كما يبدو، بل يحتاج إلى تجربة واختبارات.

- الأسبوع الثالث، الشعر:

هذا وقت اهتمامك بتاجك وصحته وقوته وشكله سواء كان سيظهر في الفرح، أو إذا كنتِ محجبة فالاهتمام بالشعر ليس اختيار، اهتمي بتغذية شعرك قبل الفرح وتجنبي أي أخطاء في التعامل معه مثل التجفيف أو الفرد أو استخدام الكيماويات، حتى يكون شعرك في موعد الفرح صحى ولامع وقوي.

- الأسبوع الرابع، الحواجب:

ليس كافي أن ترسميهم وتحدديهم، في الأسابيع الستة القادمين اهتمي بحواجبك مع بقية اهتماماتك وغذيهم بالزيوت ولا تحاولي أن تزيليهم بالملقاط أو تهذبيهم بأي شكل، حتى إذا أردتِ رسمهم يوم الفرح يكون شكلهم صحي وجذاب. 

- الأسبوع الخامس، الماسكارا:

المكياج لا يجب أن تنتظري حتى يوم الفرح لكي تتفاجئي بشكلك، جربي أنواع الماسكارا التي تناسبك، وتعرفي على الأنواع ومدى فاعليتها جيدًا قبل موعد الفرح.

- الأسبوع السادس، الشفايف:

اهتمي بجمال شفايفك ورطبيها واختاري لون الروج ونوعه الذي تحبين استخدامه في الفرح، عن طريق أن تحاولي تخيل الشكل العام كيف سيكون.

- الأسبوع السابع، بروفات الشعر:

قبل الفرح بشهر، هذا وقت تجارب تسريحات الشعر وبروفات المكياج، ضعي لنفسك عدة اختيارات وعدة أشكال وأجعلي شخص متخصص يجربهم عليكِ.

- الأسبوع الثامن، المساج:

بعد كل هذا التعب والارهاق في التحضيرات، أنتِ تحتاجين الآن قبل الفرح بـ3 أسابيع للاسترخاء والراحة، أذهبي إلى مكان متخصص لعمل مساج وسبا لكي ترخي أعصابك.

- الأسبوع التاسع: أسنانك:

تبقى أسبوعين على الفرح، اهتمي بأسنانك جيدًا، وحددي موعد من طبيب الأسنان لكي يعالج المشاكل التي بها إذا كان بها مشاكل، أو ينظفها ويبيضها لكي تكون ابتسامتك ناصعة وجذابة في الفرح.

- الأسبوع العاشر: الطعام:

أكل صحي يساوي عروسة سعيدة، قبل الفرح بأسبوع تناولي طعام صحي واهتمي بصحتك جيدًا، لأن الأكل الصحي يحافظ على الجسم من أكثر من ناحية.

 

- قبل الفرح بأسبوع: يجب أن تقصي أطراف شعرك.

- قبل الفرح بأربع أيام: أكدي على مناطق البكيني بالواكس أو الليزر وغيرهم.

- قبل الفرح بثلات أيام: ركزي على ترطيب بشرتك.

- قبل الفرح بيومين: مساج للجسم بالكامل.

- قبل الفرح بيوم: باديكير ومانيكير للأظافر، وأيضًا ماسك مرطب للبشرة والشعر.

 

موضوعات متعلقة:

8 نصايح للحصول على بشرة متوهجة ليلة الفرح

10 أطعمة تمنحك بشرة نضرة ومتوهجة قبل الفرح

نصائح صحية للعرائس الذين يرغبون في اكتساب الوزن قبل الفرح



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك