5 نصائح لتخسيس الفخذ بدون رجيم

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 8 يونيو 2019 ,8:24 ص

5 نصائح لتخسيس الفخذ بدون رجيم


نصائح لتخسيس الفخذ بدون رجيم، فبعد الانتهاء من شهر رمضان الكريم، وتناول العديد من الأكلات الدهنية المشبعة على وجبة الإفطار، ومن ثم تناول المزيد من الحلويات، يبدأ كل هذا في التحول إلى دهون عنيدة، تتراكم في منطقة الفخذ والبطن.

ومن المعروف أن السكريات عند تناولها بكثرة، تتحول إلى دهون عنيدة يصعب تخسيسها في فترة وجيزة.

ولكن اليوم، نقدم لكِ في لهلوبة بعض النصائح البسيطة التي تساعد في تخسيس الفخذ بدون رجيم، اتبعي النصائح واحصلي على جسم مثالي ممشوق.

 

5 نصائح لتخسيس الفخذ بدون رجيم:

نصائح لتخسيس الفخذ بدون رجيم

- حساب السعرات الحرارية:

يجب معرفة السعرات الحرارية في الوجبات التي تتناوليها طوال اليوم، وتدوين السعرات الحرارية للخضروات والفاكهة والدجاج والسمك، وغيرها من الأطعمة، في ورقة جانبية، والرجوع إليها قبل تناول الطعام، لمحاولة تقليل نسبة السعرات الحرارية التي تتناوليها يوميًا، وبالتالي تخسيس الفخذ بدون رجيم.

- النوم:

ينصح بالحصول على قسط كافٍ من النوم، يوميًا، فالنوم من 6 إلى 8 ساعات يوميًا، يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، ولكن لا ينصح بتناول الطعام ثم الذهاب إلى النوم مباشرةً، يجب على الأقل انتظار ساعتين ثم الذهاب إلى النوم.

- الإكثار من تناول الماء:

ينصح بشرب كمية كبيرة من الماء يوميًا، بمعدل يتراوح من 2 لتر إلى 3 لتر يوميًا، حيث يساعد ذلك في حرق الدهون والشعور بالشبع وبناء العضلات، ومن ثم التخلص من دهون الفخذ.

كما ينصح بالابتعاد عن تناول المشروبات المحلاة بالسكر، مثل العصائر المحلاة بالسكر، والمشروبات الغازية، وغيرها، واستبدالها بالماء قدر المستطاع.

- ممارسة الرياضة:

ينصح بممارسة التمارين الرياضية باستمرار، لأن ممارسة الرياضة تساعد في حرق نسبة كبيرة من الدهون المتراكمة في الجسم، كما أنها تساعد في بناء العضلات وجعل الجسم صحي وقوي وممشوق.

وإذا كنتِ لا تملكين الوقت لممارسة الرياضة في وقت مخصص، يمكنك اللجوء إلى رياضة المشي، أو ركوب الدراجات، أو صعوب السلم، وغيرها من التمارين الرياضية الخفيفة.

- تناول وجبة الفطور يوميًا:

ينصح بتناول وجبة الفطور يوميًا في ميعاد مبكر من اليوم، فتعتبر هذه الوجبة أهم وجبات الطعام الأساساية خلال اليوم، حيث أنها تمد الجسم بالطاقة، وتساعد في الشعور بالشبع لوقت طويل، لذا يجب أن تحتوي الوجبة على أكثر من مكون غذائي، وتكون متنوعة وصحية.

 

موضوعات متعلقة:

مشروب سحرى لحرق دهون الفخذين

رجيم خاص لتخسيس الأرداف في 7 أيام فقط

وصفات تخسيس الارادف 4 حلول من الطبيعة

النصائح العشرة للتخسيس لسالى فؤاد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك