رامز جلال يطرح الإعلان التشويقي لـ"سبع البرمبة".. فيلم عيد الفطر

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 مايو 2019 ,1:54 م

رامز جلال يطرح الإعلان التشويقي لـ"سبع البرمبة".. فيلم عيد الفطر


طرح الفنان رامز جلال، البرومو التشويقي الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "سبع البرُمبة"، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر.

ونشر رامز جلال، أفيش فيلمه الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. سبع البرُمبة فيلم عيد الفطر 2019 وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

فيلم سبع البرمبة لرامز جلال

وظهر رامز فى بعض مشاهد برمو الفيلم، بلحية طويلة يشوبها شعر أبيض، شبيهة بلحية أخيه الفنان ياسر جلال، والتي ظهر بها في أحداث مسلسل "رحيم" الذي تم عرضه في شهر رمضان خلال العام الماضي.

فيلم سبع البرمبة لرامز جلال

وتدور قصة فيلم "سبع البرُمبة" في إطار كوميدي اجتماعي به طابع أكشن ودراما، وهذا النوع يقدمه رامز جلال لأول مرة للجمهور، والذي تطلب تدريبًا طويلًا على العمل قبل بدء تصويره.

ويجسد رامز ضمن أحداث الفيلم شخصية "مهندس معماري"، ينتحل شخصية ضابط شرطة، للوصول إلى الفتاة التي يحبها، وذلك فى إطار كوميدي.

فيلم سبع البرمبة لرامز جلال

فيلم "سبع البرُمبة"، بطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

 

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان رامز جلال، كان فيلم رغدة متوحشة، وشاركه البطولة كلًا من ريهام حجاج، انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "رغدة متوحشة" حول "إسماعيل" الذي يعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكنه عندما يعلم بأن مخرج الإعلانات يريد فتاة لأحد الإعلانات، يقرر تحويل نفسه لفتاة وينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف التى تواجه المرأة في مجتمعنا، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بالسينما.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد نجل رامز جلال ورسالته المؤثرة له

لن تتوقع مقلب رامز جلال الجديد تسريب الفكرة

أول ظهور لأبناء أحمد رزق الثلاثة في العرض الخاص للممر

رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه سبع البرومبا وجميلة عوض أمامه لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك