5 أخطاء تقع فيها السيدات بعد الزواج

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 10 أكتوبر 2018 ,9:49 ص

5 أخطاء تقع فيها السيدات بعد الزواج


تعرفي سيدتي على 5 أخطاء تقع فيها السيدات بعد الزواج، حيث أن معظم الفتيات بعد حدوث الزواج تعتقد أن الأمر أنتهى عند هذه المرحلة ولا حاجة لأن ترضي زوجها أو أن تسعى لإسعاده وغير ذلك من المعتقدات التي الخاطئة، لكن هناك العديد من الأخطاء ترتكبها السيدات بعد الزواج قد تنهي حياتها الزوجية، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على أبرز هذه الأخطاء الشائعة.

1- عدم احترم الزوج:

احترمي قرارات زوجك، ولا تسأليه خلال حديثه معكِ، أنتظري حتى ينتهي من كلامه، واحترمي قدراته، أعطيه الفرصة لكي يحاول إصلاح أي مشكلة حدث بينكم. 

2- معاملة الزوج بطريقة سيئة:

أخبري زوجك بأنه وسيم وأمدحيه كما يفعل معكِ، وأشعريه بأنه بمثابة والدك وحبيبك وأخاكِ وكل شيء في حياتك، وتجنبي تمامًا أن تعامليه بأقل من ذلك.

3- أعطاء أطفالك الأولوية عليه:

بعد أن ترزقوا بالأطفال لا تجعلي حياتك مقتصرة على الرعاية والاهتمام بهم فقط، لأنهم في يوم من الأيام سيكبرون ويعيشوا حياتهم الخاصة ويتزوجوا، لكن زوجك سيظل معكِ دائمًا. 

4- لا تثقين فيه:

ثقتك في زوجك شيء ضروري ومهم، لأن بدونها لن تستطيعي أن تشعري بالأمان في زوجك، بالإضافة إلى أنه إذا شعر بهذا منك لن يكون سعيدًا أبدًا معكِ، حتى وإن فعل شيء ما خاطئًا أعطيه فرصة أخرى، سيحبك كثيرًا بسبب غفرانك له ولن يخيب ظنك فيه بعد ذلك.

5- عدم رغبتك في زوجك فعليًا: 

العلاقة الجنسية مهمة جدًا لأي اثنين متجوزين، وخصوصًا للرجل، حيث يحب أن يشعر خلال العلاقة الحميمة أنك أيضًا تريديه كما هو يريدك، لهذا يجب أن تجعلي هذا الأمر من أولوليات زواجكم.

 

موضوعات متعلقة:

5 أشياء مهمة يجب مناقشتها مع شريكك قبل الزواج

خبراء الطلاق يخبروك ما إذا كان زواجك سيستمر أم لا

5 علامات تكشفين بها بخل خطيبك قبل الزواج منه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك