4 نصائح لتنحيف الخدود بسهولة جدًا

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 مايو 2019 ,9:29 ص

4 نصائح لتنحيف الخدود بسهولة جد ا


تعرفي على نصائح لتنحيف الخدود بسهولة جدًا، النساء عادة تحب بشكل عام الظهور بمظهر جذاب ورشيق، ولأن الوجه هو أول ما يلفت النظر، يجب على جميع النساء المحافظة على جماله والعناية بالبشرة، بالإضافة لاختيار مكياج يناسب ملامحهن، أما الخدود فهي مشكلة تنزعج منها النساء، خصوصًا لو كانوا بوزن زائد وملفت جدًا، إذا فأنتِ بحاجة لتخسيسهم، واليوم سوف تقدم لكِ لهلوبة 4 نصائح لتنحيف الخدود بسهولة جدًا.

 

4 نصائح لتنحيف الخدود بسهولة جدًا:

 نصائح لتنحيف الخدود بسهولة جدًا

- شرب كمية كبيرة من الماء:

ينصح بتناول كمية كبيرة من الماء، حوالي من 6 إلى 8 أكواب ماء على مدار اليوم، وذلك لأن شرب الماء يساعد على تخسيس الوزن، وبالتالي تخسيس دهون الوجه وتنحيف الخدود، كما أن تناول كمية كبيرة من الماء تزيد من الشعور بالشبع، وبالتالي عدم تناول كمية كبيرة من الطعام، والمسبب لزيادة الوزن.

- التقليل من تناول الأملاح:

إن زيادة تناول الأكلات المملحة، وإضافة الملح في الطعام، يؤدي إلى توم في الجسم، أو انتفاخ في الوجه، وذلك لأن الصوديوم الموجود في الأملاح يؤدي إلى احتباس كمية كبيرة من الماء الزائد داخل الجسم، وبالتالي انتفاخ الوجه والخدود، لذا ينصح بتجنب تناول الأكلات المملحة بكثرة.

- التقليل من تناول الكربوهيدرات المكررة:

والمقصود بالكربوهيدرات المكررة المكرونة، والكعك، والبسكويت، والمعجنات بصفة عامة، فتناول الكربوهيدرات يؤدي إلى تخزين الدهون في الجسم، وزيادة الوزن بشكل ملحوظ، كما أن تناوله يؤدي إلى اختزان الدهون في الوجه وتكون الخدود.

- تمارين الوجه:

إذا كان وجهك منتفخًا وخدودك أصبحت بوزن زائد، يمكن ممارسة بعد تمارين الوجه، لتحسين قوة العضلات، والتخلص من الدهون المتراكمة بالوجه، بالإضافة إلى أن هذه التمارين تساعد في تقليل ظهور علامات التجاعيد مبكرًا.

ومن تمارين الوجه المعروفة، هي نفخ الخدين ثم دفع الهواء، وتكرار ذلك عدة مرات متتالية في المرة الواحدة.

وينصح بممارسة هذا التمارين مرتين يوميًا، لمدة شهرين تقريبًا، حتى تتحسن قوى العضلات، وبالتالي تحسين مظهر الوجه والتخلص من الخدود المنتفخة، وتنحيفها بشكل طبيعي بدون اللجوء إلى العمليات التجميلية.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية لتسمين الوجه والخدود دون زيادة وزن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك