كيف تتأكد من حبها لك ومبادلتك نفس المشاعر؟

بواسطه شيرين مصطفى الجمعة , 4 أغسطس 2023 ,11:00 ص

كيف تتأكد من حبها لك ومبادلتك نفس المشاعر؟


كيف تتأكد من حبها لك؟، سؤال لم تتوقف عن التفكير فيه إن كنت واقعًا في حب امرأة ما بكل تأكيد، حيث أن العلاقات العاطفية معقدة وحساسة للغاية، ولأن الرجل عادة هو من يعترف بحبه أولًا، فيُفضل أن تكون متأكدًا من مشاعرها قبل أن تخبرها بحقيقة مشاعرك تجاهها، حتى لا يكون هناك إحراج لك ويقابل حبك لها بالرفض، لهذا تقدم لك لهلوبة مجموعة من العلامات تظهر لك أنها تحبك أيضًا وتبادلك نفس المشاعر.

كيف تتأكد من حبها لك؟

1- لغة العيون:

ولها لغتها الخاصة التي تفضح صاحبها مهما حاول أن يخبىء مشاعره، فإذا وجدت أنها تنظر لك لوقت طويل أو أكثر من الطبيعي، فهذا يعد دليلًا على أنك شخص مميز بالنسبة لها، وأنها معجبة بك.

2- لغة الجسد:

إذا وجدت أنها لا تضع حدودًا كثيرة في تعاملها معك، وطريقة كلامها معك مختلفة عن كل من حولك؛ فهذا يدل على أنها تحاول أن تتقرب منك ومعجبة بك. 

3- مبتسمة لك طوال الوقت:

المرأة حين تبتسم كلما نظرت لشخص ما بالتحديد فهذا يدل أنها منجذبة له، خصوصًا إذا كانت تضحك على كل شيء يتحدث عنه مهما كان صغيرًا. 

4- الرسائل المكتوبة:

الآن أصبح من السهل على أي اثنين أن يتكلما مع بعضهما البعض بكل سهولة، عن طريق إرسال الرسائل والرد عليها في نفس الوقت، فإذا وجدت أنها تكثر من إرسال الرسائل لك وتكلمك كثيرًا بسبب وبدون سبب، فهذه علامة على حبها لك.

5- لمس الوجه والشعر:

تميل أغلب الفتيات خلال حديثها مع شخص تحبه أن تلمس وجهه أو شعره، قد ترى أن هذا أمر طبيعي، لكنه في الحقيقة علامة على حبها لك.

 

موضوعات متعلقة:

لقد وقعتِ في الحب علامات تحسم حيرتك

كيف تضعين حدًا لحب من طرف واحد؟!

7 دلائل للوقوع في الحب من طرف واحد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك