سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل رغم حبه الشديد لها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 إبريل 2019 ,3:53 م

سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل رغم حبه الشديد لها


رحل الفنان الكبير محمود الجندي عن عالمنا، اليوم الموافق 11 إبريل 2019، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من الـ10 أيام، حتى توفي عن عمر يناهز 74 عامًا. وكان رحيله مفاجئًا وسبب صدمة كبيرة في الوسط الفني.

وبعد رحيل الفنان الكبير محمود الجندي، دعونا نتذكر معًا قصة من أجمل قصص الحب التي عُرفت في الوسط الفني، والتي جمعت بين الفنان محمود الجندي والفنانة عبلة كامل، وكان مصيرها الزواج، ولكن للأسف لم يشأ لهذه الزيجة أن تستمر سوى عامين فقط، وانفصلا في هدوء، على الرغم من حبه الشديد لها، ولكن لماذا حدث الانفصال إذًا؟

سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل رغم حبه الشديد لها:

سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل
بعد وفاة زوجة الفنان محمود الجندي الأولى، ضحى حسن، عام 2001، بسبب احتراق منزله الذي نجم عن "ماس كهربائي"، عانى كثيرًا من الوحدة والألم على فراق زوجته، وظل فترة في حالة نفسية سيئة، وابتعد فيها عن التمثيل قليلًا، وعاد من الإلحاد إلى الإيمان، بعد التفكر الكبير في الله وأن الحياة فانية في النهاية.

بعدها عاش الفنان محمود الجندي في قصة حب جديدة جمعته بالفنانة الكبيرة عبلة كامل، لتتوج سريعًا بالزواج عام 2003، ولكن في عام 2005 تفاجأ الجميع بانفصاله عن محبوبته عبلة، حيث لم يستمر الزواج سوى عامين، بالرغم من حبه لها.

وقد أوضح الفنان محمود الجندي سبب انفصاله عن الفنانة عبلة كامل رغم حبه الشديد لها، حيث قال أن الانفصال قد حدث حفاظًا على كرامته وشخصيته الفنية، فبعد زواجه من عبلة كامل بفترة قليلة، لمع نجم الأخيرة جدًا في عالم الفن، وفي نفس الوقت كان الفنان محمود الجندي متغيب عن الفن منذ فترة، وهذا ما جعل نجوميته تقل عن نجوميتها، فشعر أن الوسط الفني يتعامل معه على أنه زوج النجمة عبلة كامل، وليس ككونه فنان كبير، وهذا ما جعله يحتقن ويشعر بالإهانة، ليقرر الانفصال عنها في هدوء رغم حبه لها، حتى لا يظن البعض أن زواجه من عبلة كامل كان سببًا ليضعه في الصفوف الأولى في عالم الفن، أو لكي يضمن لنفسه الحصول على أدوار كبيرة في الأعمال الفنية المتنوعة.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الفنانة عبلة كامل كيف بدت في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل

شبيهة عبلة كامل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي شاهد بالفيديو

حقيقة اصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان

صور نادرة لعبلة كامل بمناسبة عيد ميلادها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك