شاهد وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 إبريل 2019 ,11:55 ص

وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد


وقع الطلاق الرسمي بين الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، منذ أيام معدودة، وذلك بعد إعلان المطرب الشاب قرار انفصاله عن سمية الخشاب في 28 مارس الماضي، وذلك على يد مأذون منطقة باب الفتوح التابعة لحي الجمالية بالقاهرة.

وبعدها ظهرت وثيقة الطلاق الرسمية بين أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، ليثبت أن الأخيرة لم ترفع عليه دعوى خلع كما صرحت، وأن الطلاق قد تم بالفعل قبل أيام معدودة، وقد ذهبت سمية إلى المأذون بصحبة والدتها، أما أحمد سعد فذهب إلى المأذون بصحبة اثنين من أصدقائه، ولم يحضر معه أحد من أفراد عائلته، وتم الطلاق رسميًا في هدوء تام دون أن يتحدث أحدهم إلى الآخر.

وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

وفور توقيع سمية على وثيقة الطلاق، انصرفت فورًا، في حين بقي أحمد سعد لإنهاء جميع إجراءات الطلاق.

والجدير بالذكر، أن "سعد" كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الماضي الموافق 28 مارس، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب … أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي…. أولادي".

لترد بعدها سمية الخشاب، بأنها من طلبت الطلاق قبل عدة أشهر، وأنها قررت رفع دعوى خلع ضد زوجها المطرب أحمد سعد، قبل شهور للضرر، وأنها بدأت بالفعل في إجراءات رفعها قبل أيام من إعلان انفصاله عنها.

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد 16 نجم ونجمة في تحدي الشيخوخة لن تصدق شكل هبة مجدي وأحمد عز

سمية الخشاب تظهر في برنامج شيخ الحارة ردي على أحمد سعد قصف جبهة وبالمستندات

أحمد سعد يطرح أغنية مش فارقة بعد انفصاله عن سمية الخشاب

تعليق سمية الخشاب على احتفاظها بصورها مع أحمد سعد على مواقع التواصل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك