تفسير رؤية البومة في المنام.. اللون يحدث الفارق

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 9 إبريل 2019 ,8:57 ص

تفسير رؤية البومة في المنام.. اللون يحدث الفارق


تعرفي معنا اليوم على تفسير رؤية البومة في المنام، فغالبية الناس يعتقدون أن رؤية البومة في المنام من الأحلام التي لا تبشر بأي خير، ويتولد لديهم إحساس بالخوف والقلق فور رؤيتهم لها في المنام، ولكن لكبار علماء التفسير كالنابلسي وابن كثير وابن سيرين رأي آخر في ذلك، حيث اعتبروا البومة في المنام رمزًا من رموز الحكمة والمنطق والقوة، وفي هذا الإطار يمكنك اكتشاف تأويل منام البومة بأشكاله المختلفة، من خلال سطور هذا الموضوع.

تفسير رؤية البومة في المنام:

إذا رأى الشخص في منامه بومة بيضاء، فذلك الحلم دليل على أنه يتمتع ببصيرة قوية وعقل راجح، وله رؤية ثاقبة للأمور، لذا فإنه يمتلك أفكارًا ابتكارية كثيرة، كما يدل الحلم أيضًا على أنه شخص مرهف الحس.

ولكن إذا رأى الشخص في منامه بومة سوداء، فهذا الحلم مختلف تمامًا عن البشرى التي تحملها رؤية البومة البيضاء، فيقول كبار مفسري الأحلام أن البومة السوداء في المنام دليل على الموت أو أحد الرموز الخاصة بالعالم السفلي، وإذا كانت البومة تنظر بعين ثاقبة ومخيفة إلى صاحب الحلم فهذا يعني أنه يوف يواجه همومًا ومصائب، أو سيتعرض لمشاكل من أعدائه.

أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها بومة بيضاء، فهذه الرؤية تحمل البشرى على أن مولودها سيكون ذكرًا وله شأن عظيم وسيتمتع بعقل راجح وحكمة بالغة.

وإذا كانت البومة التي تظهر في حلم الشخص ملونة، ليست بيضاء أو سوداء، فهذا الحلم دليل على أن الشخص يحمل مشاعر غير جيدة لغيره، مثل الحقد والحسد والكراهية والخداع والمكر.

ومن رأى أحدهم في منامه أن هناك بومة تهاجمه وتحاول إيذائه، فهذا الحلم دليل على أنه يجب أن يأخذ حذره من أشخاص تحيط به، لأنهم يريدون إيقاعه في المشاكل.

وإذا تمكنت البومة من الانقضاض على رائي الحلم، فإن هذا الحلم دليل على وقوع مشاكل ومشاجرات بين الشخص وبين أحد المحيطين به، سواء أكانوا زملاؤه في العمل أو أحد أصدقائه أو أقاربه.

أما إذا رأى الشخص البومة البيضاء داخل منزله، فهذا يعني أنه سوف يتلقى أخبارًا سارة لأهل بيته قريبًا.

 

موضوعات متعلقة:

تفسير رؤية حقيبة السفر في المنام رسالة مطمئنة

تفسير رؤية الكلاب في المنام ما بين التخوف والاطمئنان

تفسير رؤية الحذاء في المنام مؤشر هام للحالة العاطفية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك