ميدو عادل ينطلق من "أبو العروسة" إلى وكيل نيابة بـ"طلقة حظ"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 4 إبريل 2019 ,2:00 م

ميدو عادل ينطلق من أبو العروسة إلى وكيل نيابة بـ طلقة حظ


بعد مشاركته فى مسلسل "أبو العروسة"، يشارك الفنان ميدو عادل في مسلسل "طلقة حظ"، بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أثناء مشاركته في مسلسل "أبو العروسة"، بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، وولاء الشريف، محمود حجازي، وغيرهم.

ويجسد الفنان الشاب ميدو عادل شخصية وكيل نيابة في مسلسل "طلقة حظ"، وخلال أحداث المسلسل يحقق فى إحدى القضايا، حيث أنه يظهر كضيف شرف في المسلسل.

وصور ميدو حتى الآن مشهدًا واحدًا فقط من المسلسل، في الأيام الماضية، فور الانتهاء من مشاركته في مسلسل "أبو العروسة"، ومن المقرر أن يصور باقي مشاهده خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "طلقة حظ" من بطولة مصطفى خاطر، وأيتن عامر، ومحمد أنور، وهبة مجدي، وخالد أنور، ورانيا شاهين، وإيمي سالم، ومرينا نور الدين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ميدو عادل وآخرون، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة سينرجي.

والجدير بالذكر، أن المخرج أحمد خالد أمين، يواصل هذه الأيام تصوير مسلسل "طلقة حظ"، وقد قارب على انتهاء تصوير جميع مشاهده، حيث انتهى من تصوير أول 15 حلقة، لكي يلحق بموسم دراما رمضان 2019، ويعمل حاليًا على مونتاج ومكساج الحلقات التي تم تصويرها الفترة الماضية.

 

موضوعات متعلقة:

مارينا في "أبو العروسة" ابنة ممثل قدير وشقيقتها ممثلة مشهورة ‏

نانسي صلاح ومحمود الليثي ينضما لأبطال "أبو العروسة 2"

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

أول ظهور لنجل حلا شيحة برفقتها في كواليس "زلزال" مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك