تفسير العطش في المنام ودلالاته المختلفة

بواسطه أية الفيومي الإثنين , 1 إبريل 2019 ,10:08 ص

تفسير العطش في المنام ودلالاته المختلفة


تفسير العطش في المنام، والعطش في الحقيقة يعني شعور الجسم بالجفاف واحتياجه إلى الماء من أجل الارتواء، أما في المنام فإن العطش دلالة ورمز على الوقوع في الأزمات والمشاكل، ويتوقف تفسير الحلم على مجريات الأحداث التي تمت داخله، وفي هذا السياق نكشف لكم عن تأويل حلم العطش وفقًا لآراء كبار مفسري الأحلام مثل ابن سيرين والنابلسي.

تفسير العطش في المنام:

تفسير العطش في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بإعطاء أطفال أكوابًا من الماء لتروي عطشهم، فإن الحلم يدل على أنها امرأة كريمة، وسوف يرزقها الله بالخير الكثير.

وإذا رأت المرأة أنها تعاني من العطش هي وأسرتها ثم وجدت بيرًا وارتوت منه، ففي الحلم دلالة على أنها تقع في المشاكل، وقد اقترب الفرج وستحل هذه المشاكل قريبًا بإذن الله.

تفسير العطش في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة أنها في أقصى درجات العطش ولم تجد ما يروي ظمأها، فإن هذا الحلم دليل على أنها تقع في الكثير من الأزمات والمشاكل، ولكنها ستتخلص منها قريبًا إن شاء الله.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها في حالة من العطش وتبحث عن بئر ماء في مكان واسع ومجهول بالنسبة لها ولا يتواجد حوله أو عنده أية أشخاص، فالحلم فيه إشارة على أنها تواجه عقبات في حياتها، وينبغي عليها التقرب إلى الله لتخطي تلك العقبات.

تفسير العطش في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المطلقة أنها في أشد درجات العطش ولم تعد تتحمله ولكنها لم تستطيع العثور على الماء، ففي هذا الحلم إشارة إلى أنها تواجه مشاكل وصعوبات تؤثر على حالتها النفسية بالسلب، ولكن سيحل فرج الله قريبًا.

أما إذا رأت المرأة أنها تبحث عن ماء ووجدته وارتوت، فإن الحلم دليل على أنها ستصاب بمشاكل ولكنها ستتمكن من تخطيها.

تفسير العطش في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل أنها في حالة عطش شديدة، واستمرت في البحث عن الماء ثم وجدته وشعرت بالارتواء، فذلك يعني أن حملها سيتم بدون أية مشاكل، وستضع طفلًا يتمتع بصحة جيدة.

موضوعات متعلقة:

تفسير رؤية حقيبة السفر في المنام رسالة مطمئنة

تفسير رؤية العقرب في المنام الكثير من الواقع

تفسير رؤية بكر الخيط في المنام

تفسير رؤية الملابس في المنام البالية والجديدة

تفسير رؤية طفل في المنام للفتاة والزوجة والحامل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك