أحدث تشكيلة لانجيري 2019.. إقتني ما يناسب ذوقك

بواسطه أية الفيومي الجمعة , 29 مارس 2019 ,2:48 ص

أحدث تشكيلة لانجيري 2019 إقتني ما يناسب ذوقك


تعرفي على أحدث تشكيلة لانجيري 2019 لتقتني ما يناسب ذوقك، فكل امرأة سواء أكانت مقبلة على الزواج أو متزوجة بالفعل تبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، خاصة فيما يتعلق بإطلالتها في غرفة نومها أمام زوجها، وذلك من أجل إضفاء المزيد من السعادة على حياتها الزوجية، وفي هذا الإطار تشهد أطقم اللانجيري وقمصان النوم تطورًا كل فترة، فإذا كنتِ تبحثين سيدتي عن أحدث أشكال اللانجيري فإننا سوف نعرض لكِ تشكيلة من اختيارنا لتستعيني بها على إظهار إطلالتك المبهرة وذلك عبر سطور هذا التقرير.

تشكيلة لانجيري 2019:

تتنوع الأشكال والتصميمات والخامات المستخدمة في تصنيع اللانجيري، وقد تم طرح مجموعة متنوعة في 2019 نعرض لكم مجموعة منها على النحو التالي:

تشكيلة لانجري 2019

يعتبر هذا التصميم من أهم تصميمات اللانجيري في 2019، فهو مصنع من قماش الستان مع حمالات رفيعة ومزين بقماش الدانتيل من الصدر، بالإضافة إلى أنه قصير لعشاق تلك التفصيلة.

تشكيلة لانجري 2019

القميص المصنع من قماش القطيفة هو أحد أشيك اللانجيري الموجود حاليًا والذي يمكن الاعتماد عليه لمنحك إطلالة مثيرة، حيث يأتي بتفصيلة الظهر المفتوح والحجم القصير المزين بقماش الدانتيل المبهج من الذيل والأطراف، مع إضافته إلى منطقة أسفل الصدر ليظهر في النهاية بشكل رقيق، لذا فإنه يمكنك الاعتماد عليه وضمه في دولابك ضمن القمصان سوداء اللون.

تشكيلة لانجري 2019

أما التصميم السابق فيتمتع بقدرته على إظهار أنوثتك بشكل أكثر حدة، فهذا اللانجري عبارة عن ثلاثة قطع منفصلة باللون البيج، فتأتي حمالة الصدر والسروال بشكل تقليدي، وتم إضافة قميص الخصر إليه كشكل تجميلي مكمل، وقد تم تصميمه مع رباط ليعطي في النهاية مظهرًا مختلفًا، ويمكنك الاستغناء عنه لعمل إطلالتين مختلفتين بنفس قطعة اللانجري.

تشكيلة لانجري 2019

أما في هذا التصميم فإنه متاح باللون الأسود الأنيق، وتم ترصيعه بالإكسسوارات عند الصدر والسروال، وإضافة الشراب الموصول برابط لإعطاء إطلالة أكثر إثارة.

تشكيلة لانجري 2019

يأتي التصميم السابق باللون الأصفر الأنيق مع تفصيلة مختلفة، عبارة عن قطعتين الأولى وهي حمالة الصدر التي تحتوي على كرانيش من الأسفل وتنتهي عند أعلى الخصر، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن هوت شورت واسع بعض الشيء ليعطي إطلالة أكثر نعومة وأنوثة.


موضوعات متعلقة:

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك