قطع مختلفة من اللانجري لا تستغنى عنها أي عروس بالصور

بواسطه أية الفيومي الجمعة , 29 مارس 2019 ,2:48 ص

قطع مختلفة من اللانجري لا تستغنى عنها أي عروس بالصور


قطع مختلفة من اللانجري لا تستغنى عنها أي عروس، فإذا كنتِ مقبلة على الزواج فلابد أن تقتني منها، حيث تنتاب كل عروس تجهز لحقيبة ملابسها الخاصة حالة من الحيرة عند اختيار أطقم اللانجري التي تضمها إلى تلك الحقيبة، حيث أنها تريد الخروج عن المألوف في هذا الإطار واقتناء تشكيلات مختلفة ورقيقة لكي تحصل من خلالها على الثقة أمام زوجها، وتبهره بإطلالة أكثر أنوثة ونعومة، وهناك الكثير من التصميمات المصنعة من أنواع مختلفة من الأقمشة، يمكنك اختيار ما يروق لكِ من بينها، فتابعي معنا هذا الموضوع لتشاهدي تلك التصميمات.

قطع لانجري مختلفة للعروس:

لانجري مختلفة للعروس

من الألوان الأساسية التي لا تستغنى عنها أي عروس في حقيبة ملابس اللانجري الخاصة بها هو اللون الأسود، وتأتي قطعة اللانجري السابقة بقماش الستان المطعم بالدانتيل من أعلى الصدر وعند الخصر ومن أسفل اللانجري، مع تفصيلة الحمالات الرفيعة والقصة القصيرة، ويمنح من ترتديها إطلالة أنثوية أكثر نعومة.

لانجري مختلفة للعروس

يتسم القميص السابق بتصميم رائع، وقد تم تصنيعه من قماش الستان الأبيض مع القصة القصيرة ذات الحمالات الرفيعة، أما عن منطقة الصدر فإنها مرصعة بقماش الدانتيل الأسود وكذلك ذيل اللانجري جاء مزينًا أيضًا بالدانتيل ويحتوي على فتحة تصل إلى أعلى الساق لمنح إطلالة جذابة ومثيرة.

لانجري مختلفة للعروس

ومن القطع الأساسية من اللانجري التي لا تستغنى عنها أي عروس في حقيبة ملابسها القميص المصحوب بالروب، ويمكن الاعتماد على التصميم السابق، والذي يأتي بالقماش الستان باللون الوردي الخفيف، ويأتي بقطعتين الأولى هي القميص القصير المطعم بقماش الدانتيل من عند الصدر إلى منتصف الحمالات، وأيضًا من عند ذيل القميص، أما القطعة الثانية فهي الروب القصير ذو الأكمام الواسعة المحتوي على تطعيمات من الدانتيل أيضًا.

لانجري مختلفة للعروس

أما عن الإطلالة السابقة فحتمًا لا يمكنك التردد في الظهور بها أمام زوجك، ويحتوي التصميم السابق على ثلاث قطع هما حمالة الصدر والسروال، أما القطعة الثالثة فهي عبارة عن روب قصير مصنع من التل المرصع بالدانتيل.

لانجري مختلفة للعروس

وفي التصميم السابق يمكن أيضًا الاعتماد عليه كأحد القمصان البيضاء، ويأتي بقطعتين الأولى حمالة الصدر بدون حمالات مع تصميم رائع مزين بالدانتيل، والقطعة الثانية وهي الهوت شورت الواسع المصنوع من الدانتيل أيضًا.


موضوعات متعلقة:

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك