تشكيلة أزياء بيتي حريمي بالصور

بواسطه أية الفيومي السبت , 30 مارس 2019 ,8:11 ص

تشكيلة أزياء بيتي حريمي بالصور


تشكيلة أزياء بيتي حريمي لإضفاء المزيد من الأنوثة على طلتك، فإطلالة المرأة في منزلها هي أحد الأمور التي لا يجب إغفالها أو إهمالها، حيث أنه ينبغي أن يراها الزوج في أبهى حلة دائمًا، لذا عليكِ سيدتي الاعتناء بمظهرك داخل المنزل كما تعتنين به عند الخروج، وفي هذا الإطار ينبغي أن تكونين مطلعة بشكل دائم على أحدث صيحات الموضة في أزياء البيت الحريمي، لتتمكنين من اختيار أرقى وأشيك كل جديد من هذا النوع من الملابس عند الشراء، وفيما يلي تشكيلة رائعة من أزياء المنزل.

تشكيلة أزياء بيتي حريمي:

ازياء بيتي حريمي

يظهر في الصورة السابقة تصميم لبيجامة بيتي رقيقة تتكون من قطعتين، القطعة الأولى هي تي شيرت بدون أكمام باللون الأبيض وفي منتصفه رسمة أنثوية ناعمة، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن شورت أسود منقط باللون الأبيض، ويعتبر هذا الموديل مناسبًا لأجواء الصيف.

ازياء بيتي حريمي

أما التصميم السابق فهو عبارة عن بيجامة غاية في الرقة متاحة بقطعتين، الأولى هي تي شيرت باللون الوردي الفاتح بقصة الكم الطويل وفتحة رقبة دائرية، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن بنطلون كلاسيكي منقط بنقاط صغيرة الحجم باللون الوردي، مع حزام من الستان يتم ربطه على مقاس الوسط.

ازياء بيتي حريمي

ويتاح التصميم السابق بقطعتين تحمل إحداها اللون الأبيض والأخرى باللون الأسود لتظهر بشكل أنيق للغاية، فالقطعة الأولى عبارة عن تي شيرت بقصة النصف كم متاحة باللون الأسود وكتفها مزين بقماش التل من اللون نفسه، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن بنطلون باللون الأبيض ويحتوي على حزام من الستان يتم ربطه على مقاس المرأة التي ترتديه، ويناسب هذا الموديل أصحاب الذوق المختلف، خاصة المرأة التي لا تفضل ارتداء بيجامة من لون واحد.

ازياء بيتي حريمي

ويتمتع التصميم السابق ذو القطعة الواحدة بإطلالة أنيقة في المنزل، بالإضافة إلى أنه مريح فيمكن ارتدائه وممارسة الكثير من الأعمال بدون الشعور بالانزعاج، أما عن تصميمه فإنه يأتي باللون الأبيض بقصة النصف كم، وتصل نهايته إلى منطقة الركبة، ويحتوي على كلمة مزخرفة باللون الأسود عند الصدر.

ازياء بيتي حريمي

أما التصميم السابق فيحمل الكثير من طابع الرقة والأنوثة التي تعكسها ألوانه، وهو عبارة عن قطعتين الأولى تي شيرت باللون الأبيض بقصة النصف كم والرقبة على هيئة رقم 7، وتحتوي على رسومات ونقشات رقيقة، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن شورت طويل باللون الوردي المنقط باللون الأبيض.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لاختيار ملابس مريحة للبيت

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك