أحدث تشكيلة بيبي دول في مصر بالصور

بواسطه أية الفيومي السبت , 30 مارس 2019 ,8:11 ص

أحدث تشكيلة بيبي دول في مصر بالصور


أحدث تشكيلة بيبي دول في مصر، حرصنا على تقديمها لكِ اليوم، ويعتبر البيبي دول أحد أهم القطع التي يجب أن تقتنيها كل امرأة متزوجة أو مقبلة على الزواج، حيث أنها تمنح المرأة إطلالة غاية في الإثارة عند ارتدائها، مما يمنحها الثقة بنفسها داخل غرفة النوم مع تلك الإطلالة الجريئة، وهناك الكثير من التصاميم والألوان التي تتاح بها تلك القطعة الهامة للدرجة التي تجعل المرأة تحتار عندما تنوي إقتنائها، ونحن هنا لنساعدك على اختيار أشيك وأحدث قطع البيبي دول، فتابعي معنا هذا التقرير.

أحدث تشكيلة قمصان بيبي دول:

احدث تشكيلة بيبي  دول في مصر

إذا كنتِ تحلمين بإطلالة مثيرة أمام زوجك فعليك بتجربة التصميم السابق، حيث أنه أحد أفضل وأحدث تصاميم البيبي دول في الوقت الحالي، وقد تم تصنيع القميص من القماش الحريري بتفصيلة قصيرة للغاية ومرصع بالدانتيل في أخره وعند منطقة الصدر كاملة، ومطعم من المنتصف عند الخصر بحزام ستان على هيئة فيونكة ليبدو في النهاية بشكل رائع.

احدث تشكيلة بيبي  دول في مصر

يعد اللون الأسود هو ملك الألوان خاصة فيما يتعلق بإطلالة المرأة داخل غرفة النوم، وفي هذا الإطار قد أتيح التصميم السابق بقماش التل الشفاف باللون الأسود، ويحتوي على تطريزات من الزهور من نفس اللون ويأتي بالتفصيلة القصيرة المحتوية الشاملة على حزام من الستان عند الخصر.

احدث تشكيلة بيبي  دول في مصر

أما اللون الموف فيعد أحد الألوان الرائعة التي يمكن إقتناء البيبي دول بها، وفي التصميم السابق نجده متاحًا بقصة مثيرة مزينة من الأسفل بالدانتيل الرفيع، ومن أعلى الصدر أيضًا مزين بالدانتيل الأسود والحمالات الرفيعة، ويحتوي على فيونكة باللون الموف أسفل الصدر.

احدث تشكيلة بيبي  دول في مصر

أما في التصميم السابق فإنه يمكن الاعتماد عليه في ليلة الدخلة، حيث أنه يتمتع بقدر عالٍ من الإبهار والإثارة، ويتاح البيبي دول السابق بقماش التل الأبيض المزخرف بفتحة طويلة من الأمام ومغلق برباط صغير من أسفل الصدر.

احدث تشكيلة بيبي  دول في مصر

ويعتبر اللون التركواز أحد الألوان التي تشع بالأنوثة والحيوية، وإذا تم إدراجه في قميص بيبي دول فسوف يمنحه طلة مثيرة، وعن التصميم السابق فإنه يأتي بقصة الكرانيش مع احتوائه على حمالات مصنعة من الستان، ويشتمل على فيونكة من الستان أيضًا بنفس اللون تقع أسفل الصدر.

 

موضوعات متعلقة:

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك