مكياج ناعم للمدرسة لإطلالة نضرة

بواسطه أية الفيومي الخميس , 28 مارس 2019 ,8:04 ص

مكياج ناعم للمدرسة لإطلالة نضرة


مكياج ناعم للمدرسة، ويتسم مكياج المدرسة بأنه بسيط وناعم وغير ملفت، لذا فإن الأدوات والمستحضرات المستخدمة في عمله هي الأخرى بسيطة ويمكن استعمالها بكل سهولة، وذلك لكي تمتلكين إطلالة نقية ونضرة عند الذهاب إلى المدرسة، وفي هذا الإطار سنقوم بعمل شرح مبسط لطريقة عمل مكياج ناعم للمدرسة وعرض اللوك النهائي، فقد ينال إعجابك وتقومين بتنفيذه فيما بعد.

 

خطوات عمل مكياج ناعم للمدرسة:

يمكنك تتبع الخطوات التالية لتنفيذ مكياج يصلح للذهاب إلى المدرسة، وذلك على النحو التالي:

- في البداية عليك بعمل ترطيب للبشرة بشكل جيد، وذلك لضمان حيويتها ونضارتها قبل أي شيء.

- بعد ذلك طبقي الكونسيلر على جفني العيون وأسفلها من أجل تفتيح تلك المنطقة، ويجب استعمال درجة أفتح بمقاس واحد من درجة اللون الأصلي للبشرة، وذلك من أجل التخلص من شكل الهالات السوداء الموجودة حول العينين.

- قومي بوضع كريم الأساس من النوع واللون المناسب لبشرتك، واحرصي على أن يكون تركيبة هذا الكريم ناعمة وخفيفة من أجل الحفاظ على المظهر الطبيعي للبشرة، واعلمي أنه فقط للتخلص من الشوائب وتوحيد لون البشرة وليس لتفتيحها أو تغميقها بشكل أكثر حدة، مما يؤثر على الجمال الطبيعي لشكل الوجه.

- في خطوة تالية اعتمدي وضع طبقة قليلة من البودرة باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، حتى تمنحكِ ملمسا ناعمًا وحريريًا، كما أن البودرة تعمل على إطفاء اللمعان الذي تسببه إفرازات البشرة الدهنية، فضلًا عن دورها في المحافظة على رونق وحيوية الماكياج طوال اليوم الدراسي، حيث تعمل البودرة على تثبيت كريم الأساس.

- يأتي بعد ذلك الخطوة الخاصة باستخدام الماسكارا، قومي باستعمال فرشاة الماسكارا من جذور الرموش مع تحريكها أثناء التحرك بطول الرموش من أجل تكثيفها وعدم تكتلها، وبالتالي الحصول على عينين واسعتين وإطلالة أكثر حيوية وإشراق.

- في النهاية قومي بإبراز جمال شفاهك باستخدام ملمع الشفاه الطبيعي أو أحمر الشفاه ذو اللون الزهري الخفيف ليعطي مظهرًا نابضًا بالحياة للشفاه.

- ضعي البلاشر الخفيف كلمسة نهائية على وجنتيكِ، ومن ثم الحصول على إطلالة مشرقة وناعمة تناسب المدرسة والجامعة، كما في الصورة التالية:

 مكياج ناعم للمدرسة

أساليب أخرى لعمل مكياج ناعم للمدرسة:

هناك الكثير من الأساليب والأنماط لعمل مكياج ناعم للمدرسة، بالإضافة إلى اللوك السابق الذي تم شرحه خطو بخطوة، ومن أمثلة الأساليب الأخرى لعمل ماكياج المدرسة ما يأتي:

- اعتمدي اللوك الفرنسي مع الروج الفوشيا، يمكنك اختيار روج باللون الفوشيا الغامق لإبراز شفتيك بشكل أكثر حيوية وإشراقًا، بالإضافة إلى اعتماد جل الآيلاينر الأسود مع الماسكارا السوداء لإبراز جمال العينين بشكل ملفت أكثر لتكوني مميزة عن رفيقاتك، ومن خلال الصورة التالية يمكنك استيحاء إطلالة أخرى مناسبة للذهاب إلى المدرسة أو الجامعة.

مكياج ناعم للمدرسة

- يمكن أيضا اعتماد الماكياج الترابي الناعم الذي يناسب التواجد بالمدرسة بشكل كبير، حيث أنه يمنح إطلالة نضرة ونقية تمامًا مع استخدام ألوانًا هادئة، عليك فقط الارتكاز على استخدام ظلال العيون بدرجات البيج ثم البرونزي ثم اللون البني الفاتح، مع استعمال الآيلاينر الأسود والماسكارا السوداء لإبراز العينين، وينصح برسم خط الآيلاينر ابتداء من الزاوية الداخلية للعين مع مراعاة أن يكون خطًا رفيعًا للغاية ومواصلته حتى الانتهاء بزاوية العين الخارجية، والاعتماد على أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ أو البني الفاتح، ويمكن الاستعانة أيضًا بملمع الشفاه، وفي النهاية وضع لمسة خفيفة من أحمر الخدود الخوخي، ليصبح اللوك في النهاية كما في الصورة التالية.

 مكياج ناعم للمدرسة

موضوعات متعلقة:

خطوات مكياج ناعم للعيون بطريقة سهلة جدًا

تعرفي على استخدامات فرش المكياج لتكوني مثل المحترفين



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك