مي حلمي تكيد الشامتين بعد زواجها من محمد رشاد بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 مارس 2019 ,12:57 م

مي حلمي تكيد الشامتين بعد زواجها من محمد رشاد بهذه الطريقة


وجهت الإعلامية مى حلمي رسالة تكيد بها جميع "الشامتين" بعد زواجها من المطرب محمد رشاد، أول أمس السبت الموافق 23  من مارس الجاري.

فقد فاجأ الثنائي، الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، الجميع بعودة علاقتهما، وزواجهما أول أمس في أحد فنادق أكتوبر، في سرية تامة، بعيدًا عن أعين الصحفيين والإعلام.

حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

وقامت مي حلمي بعدها بنشر صورة لها من الفرح، وهي تشير بعلامة "الكيد" لجميع الشامتين، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ووجهت لهم رسالة قائلة: "ده لما حد يقولك والله ما هيحصل في المشمش تقومي عاملة كدة بالظبط، رشاد لـ مى ومى لرشاد".

مي حلمي توجه رسالة لشامتين بعد زوجها من محمد رشاد

كما وجهت "مي" رسالة إلى متابعيها، بعد إتمام حفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي "تويتر"، وكتبت قائلة: "إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في إيه، جرا للناس إيه، مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط، حياتي مش خبر ومش سبق، ولو سبق ترجعلي أديها لمين، كفاياكم، إعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهاردة".

حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

والجدير بالذكر، أن حفل الزفاف الثاني للإعلامية مي حلمي على المطرب محمد رشاد كان قد اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين لهما فقط.

يذكر، أن حفل الزفاف الأول لعروسين كان قد تم إلغائه، في نهاية شهر أكتوبر الماضي، قبل ساعات من حضور المدعوين للحفل، وبعد الخضوع لجلسة تصوير الفرح، بعدما نشبت خلافات بين أهل العروسين وتدخل الجميع فيها، لذا حرص الثنائي على إقامة حفل زفافهما من جديد بعيدًا عن أعين الإعلام، مع الحرص على الاحتفال به وسط المقربين منهما فقط.

 

موضوعات متعلقة:

مي حلمي بفستان الزفاف بعد انفصالها ما الحكاية؟

رسالة غامضة من مي حلمي تكشف وجعها بعد الطلاق

الظهور الأول لمي حلمي بعد الانفصال وهذه إطلالتها

التعليق الأول لمحمد رشاد على انفصاله عن زوجته المذيعة مى حلمى

مي حلمي تتعرض للاجهاض أول تعليق لمحمد رشاد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك