الصور الأولى لحفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 24 مارس 2019 ,12:37 م

الصور الأولى لحفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي


فاجأ الثنائي، الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، الجميع بعودة علاقتهما وزواجهما ليلة أمس في أحد فنادق أكتوبر، في سرية تامة بعيدًا عن أعين الصحفيين والإعلام.

وقد نشر الإعلامي تامر شلتوت، أحد حضور حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، أولى صورهما على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، وكتب عليها معلقًا: "ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة.. ربنا يتمم لكم على خير ويكتب لكم كل الخير ويبارك لكم فى بعض".

تامر شلتوت في حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

تامر شلتوت في حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

كما حضرت المطربة الشابة ياسمين علي حفل الزفاف، ونشرت صورًا مع الثنائي محمد رشاد ومي حلمي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت معلقة: "فرحنالكم فوق مانتوا متخيلين يا رب يكتبلكم الخير والسعادة ويبعد عنكم الشر يا رب".

وقد غنت ياسمين علي للعروسين في حفل الزفاف، وأطلقت بعدها "زغروطة".

ياسمين علي في حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

وكانت المذيعة مي حلمي قد وجهت رسالة إلى متابعيها بعد إتمام حفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي "تويتر"، وكتبت قائلة: "إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في إيه، جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط، حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين، كفاياكم، إعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهاردة".

حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

والجدير بالذكر، أنه تم إلغاء حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد، الأول، في نهاية شهر أكتوبر الماضي، قبل ساعات من حضور المدعوين للحفل، وبعد الخضوع لجلسة تصوير الفرح، بسبب حدوث خلافات بين الطرفين وتدخل الجميع فيها، لذا حرص الثنائي على إقامة حفل زفافهما من جديد بعيدًا عن أعين الإعلام، مع الحرص على الاحتفال به وسط المقربين منهما فقط.

 

موضوعات متعلقة:

نصيحة مي حلمي للفتيات تشعل الخلاف بينها وبين طليقها محمد رشاد!

التعليق الأول لمحمد رشاد على انفصاله عن زوجته المذيعة مى حلمى

مى حلمى باكية بيتنا هيتحجز عليه بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد

مي حلمي تتعرض للاجهاض أول تعليق لمحمد رشاد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك