كيفية الجمع بين الألوان وفستان الزفاف التقليدي

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 25 يونيو 2019 ,10:37 ص



تعرفي معنا اليوم على كيفية الجمع بين الألوان وبين فستان الزفاف التقليدي، ففستان العرس الأبيض يعتبر زيًا تقليديًا في الكثير من البلاد، ولكن في بعض الثقافات المختلفة يرتدونه باللون الأحمر كالهند والصين، ليكون رمزًا للفرحة والبهجة.

ومع تطور الزمن، تحاول الفتيات ومصممي الأزياء التمرد على اللون الأبيض، عن طريق إضافة تطريز بشكل جديد، أو إدخال بعض الألوان على اللون الأبيض، والبعض يتجه لتغيير لون الحذاء أو باقة ورد العروس.

كيفية الجمع بين الألوان وبين فستان الزفاف التقليدي:

في هذه المرة قام المصممون بعمل خدعة جديدة، وهي عمل بطانة ملونة بألوان براقة على تظهر تحت الفستان الأبيض عمدًا، مع التنسيق بينها وبين الحذاء وباقة الورد.

وقد اختلفت ألوان البطانة، ما بين ألوان قوس قزح الأحمر والأزرق والبرتقالي وغيرها من الألوان، وفي بعض الفساتين قام المصممون بالجمع بين كل الألوان في نفس البطانة.

هذه الموضة الجديدة صنعت أضفت روحًا مختلفة على فستان الزفاف، حينما جميعت بين الألوان المبهجة التي تحبها الفتيات، وحافظت على الفستان التقليدي في نفس الوقت، مع لمسة أنثوية جميلة.

ولأننا في لهلوبة نحرص على متابعة كل ما يخص شئونك، نعرض لكِ مجموعة من الموديلات لفساتين زفاف ملونة غير تقليدية، يمكنك من خلال صور هذا الموضوع متابعتها وانتقاء ما يناسب ذوقك.

 

موضوعات متعلقة:

اختاري فستان زفافك حسب شكل جسمك

فساتين الزفاف الُتل لإطلالة رقيقة وأنيقة

أشياء يجب مراعاتها قبل اختيارك لفستان الزفاف

تألقي بالأوف وايت في ليلة زفافك



قولى رأيك