إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 16 مارس 2019 ,5:13 ص

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك


إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك، هي واحدة من اختبارات تحديد الشخصية التي انتشرت مؤخرًا، وهي أن يتم معرفة شخصيتك من شكل رسمة أظافرك، فهناك الأظافر المربعة، والمستطيلة الطولية، والأظافر العريضة، والبيضاوية، والمثلثة، وغيرها من الأشكال، وكل شخص يدل على شخصية صاحبها، ومن خلال الموضوع التالي نوضح لكم كيفية معرفة الشخصية عن طريق شكل الأظافر.

 

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك:

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك

- الأظافر العريضة:

الأشخاص الذين يمتلكون رسمة أظافر عريضة، هم أشخاص سريعين الغضب، ويتميزون بالصراحة الشديدة، وعادةً ما يفكرون أكثر من مرة قبل أي تصرف.

- الأظافر البيضاوية:

الأشخاص الذين يمتلكون رسمة الأظافر البيضاوية أو المدورة، هم أشخاص مستقلون عاطفيًا ولا يحبون أن يتحكم بهم أي شخص، كما أنهم مريحون جدًا ويحبون الاستمتاع بحياتهم على طريقتهم الخاصة.

- الأظافر المستطيلة:

أصحاب هذه الأظافر هم شخصيات اجتماعية للغاية، ويميلون إلى المثالية في كل شئ، وهم أصحاب شخصية حيوية ورومانسية، ويمتلكون خيالًا خصبًا، ويهتمون بأدق التفاصيل.

- الأظافر المثلثة:

سواء تلك الأظافر على شكل مثلث مقلوب أو معدول، فأصحاب هذه الأظافر يتمتعون بالذكاء الشديد، ودائمًا ما يكون لهم أراء جذابة تسحر الجميع.

وأصحاب الأظافرعلى شكل المثلث المعدول هم أشخاص حساسة جدًا ويكرهون الطريقة الوقحة في التعامل، أما أصحاب الأظافر على شكل المثلث المقلوب، هم شخصيات حذرة جدًا.

- الأظافر المربعة:

أصحاب الأظافر المربعة يعرفون بأنهم أشخاص أقوياء جدًا، ويتمتعون بالشجاعة، كما أنهم أشخاص متواضعة ويمتازون بالمرونة في التعامل.

 

ملحوظة: قد يكون هذا التحليل لا يتوافق مع شخصيتك تمامًا وبه بعض الخطأ، ولكن هذا التحليل عُرف على مستوى العالم، وتوصل إليه الباحثون بعد تجارب طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

تغير لون الأظافر ودلالاته على الصحة

شخصيتك من كف يدك ماذا يعني شكل الأصابع والمسافة بينهم؟

6 ألوان مانيكير بتعبر عن شخصيتك انتي مين فيهم

حدد شخصيتك من اول حاجة هتشوفها فى الصورة

اعرفي شخصيتك من كف ايدك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك