أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 مارس 2019 ,1:03 م

أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة


كشف النجم أحمد حلمي عن صورة لشقيقه الأكبر خالد لأول مرة، فهو نادرًا ما يتحدث عن حياته الشخصية وعائلته في وسائل الإعلام.

حيث نشر صورة تجمعه بشقيقه الأكبر خالد حلمي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ووجه له رسالة خاصة، حيث كتب على الصورة قائلًا: "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدًا في النظارة... أحلي حاجة أن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ.. بيكون صاحب كمان.. ياسلاااام .. ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي ياخالوده".

ولاحظ جمهور أحمد حلمي عدم وجدود شبه كبير بينه وبين أخيه من حيث ملامح الوجه.

أحمد حلمي وشقيقه الأكبر

يذكر أن أحمد حلمي يعكف هذه الفترة على تصوير فيلمه الجديد، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، وذلك بعد غياب دام لـ3 سنوات، حيث كان أخر فيلم سينمائي شارك في بطولته، فيلم "لف ودوران" بطولة أحمد حلمي و دنيا سمير غانم، وصابرين، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، وميمي جمال، وجميلة عوض، وآخرين، ومن تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر عام 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا حينها.

ومن المقرر أن يشارك أحمد حلمي فيلمه الجديد كل من الفنان خالد الصاوي والفنانة منة شلبي، حيث يلتقيا مجددًا بعد أخر عمل فني جمعهم سويًا، وهو فيلم "كدة رضا" عام 2007، أي بعد 11 عامًا.

وتم تحديد طرح فيلم أحمد حلمي الجديد في دور العرض السينمائي، في عيد الأضحى المبارك 2019، إذا انتهى فريق عمل الفيلم من تصويره في الوقت المناسب.

 

موضوعات متعلقة:

احمد حلمي ينشر صورة من ايام الطفولة ويعلق ساخرا كرشي العزيز

شاهد بالصور والدة الفنان احمد حلمي ورسالته المؤثرة لها في يوم المرأة العالمي

ابنة أحمد حلمي تقلده بطريقتها الخاصة في أحد أفلامه

شاهد هدية حماقي لأحمد حلمي في عيد ميلاده


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك