تسريحات الشعر للبنات سهلة وأنيقة

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 12 مارس 2019 ,7:56 ص

تسريحات الشعر للبنات سهلة وأنيقة


تسريحات الشعر للبنات، لتمنحي لطفلتك مظهرًا رقيقًا وجميل، وتعتبر تسريحات الشعر للبنات بمثابة الأمر المحير بالنسبة لهن، حيث أن أغلب الأمهات يبحثن عن الذوق الرفيع في اختيار تسريحات شعر البنات بالإضافة إلى اختيار التسريحات التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، وفي جميع الأحوال يجب على جميع الأمهات الحفاظ على صحة شعر أطفالهن من أجل التغلب على الكثير من مشاكل الشعر التي يحتمل مواجهتها خاصة في فترة الطفولة، وسوف نعرض لكم مجموعة من تسريحات الشعر للبنات سهلة وبسيطة بالصور.

تسريحات الشعر للبنات:

تسريحة الوردة:

قومي بتمشيط الشعر ثم تقسيمه إلى جزئين، ثم اربطي النصف الموجود أعلى الرأس بتوكة الشعر وتركه على هيئة ذيل حضان مرفوع، ثم قومي بعمل ضفيرة خفيفة وذات فراغات متسعة، وبعد الانتهاء منها يمكنك لفها على شكل دائري لتبدو في النهاية على هيئة وردة في منتصف الشعر.

تسريحات شعر للبنات

تسريحة الفيونكة:

نقوم بعمل كعكة عشوائية أعلى الرأس، ثم نجزئها إلى نصفين باستخدام اليد، ونقوم بسحب أطرافها العلوية وتثبيت التسريحة بالدبابيس الصغيرة على قدر الإمكان لتظل محتفظة بترتيبها طوال الوقت.

تسريحات شعر للبنات

تسريحة القلب:

قومي بتمشيط الشعر بشكل طبيعي ثم اقسميه إلى جزئين متساويين بالعرض، إصنعي ضفيرة من كل جزء مع مراعاة شكل القلب خلال عمل الضفيرة، ثم استجماع أطراف الضفيرتين في منتصف الشعر ليبدو شكل القلب واضحًا في النهاية.

تسريحات شعر للبنات

تسريحة الضفيرة الرقيقة:

قومي بتمشيط شعر الطفلة بشكل طبيعي ثم اقسميه إلى نصفين واصنعي من كل نصف ضفيرة بدءًا من مقدمة جوانب الشعر، ثم اجمعي الضفيرتين في نهاية الرأس من الأسفل وقومي بإدخالهما معًا.

تسريحات شعر للبنات


تسريحة الضفيرة الجانبية:

تعتبر هذه التسريحة من أسهل التسريحات والتي لا تستغرق دقائق معدودة في صنعها، فقط قومي بتمشيط شعر الطفلة بشكل طبيعي ثم اجذبي جزءً من جانب الشعر مع مراعاة أن يكون الفرق الموجود في الشعر متساويًا لأنه جزء من جمال التسريحة، ومن ثم ابدئي في صنع ضفيرة على جانب الشعر باستخدام خصل مختلفة على طول الضفيرة خلال مرورها من الشعر، وحتى تصلي إلى منتصف الشعر استكملي الضفيرة وهي مستقلة بدون جلب لخصل أخرى من الشعر.

تسريحات شعر للبنات

موضوعات متعلقة:

أفضل 4 تسريحات شعر أنيقة للفتيات الصغيرات

صور تسريحات الصيف السريعة

تسريحات شعر تناسب العروسة صاحبة الوجه المدور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك