منة فضالي بنيولوك جريء يغير من شكلها ولم يعرفها أحد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 مارس 2019 ,1:49 م

منة فضالي بنيولوك جريء يغير من شكلها ولم يعرفها أحد


خضعت الفنانة منة فضالي لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بلوك جديد غير من شكلها تمامًا، لدرجة أنه لم يعرفها أحد من الجمهور في البداية.

منة فضالي بنيولوك جريء

فقد ظهرت بلون شعر أسود وقصير، وطريقة مكياج مختلفة، على غير العادة، فقد تغيرت ملامحها بشكل كلي، وهذا ما أثار تساؤلات الجمهور عن سبب اللوك الجديد.

منة فضالي بنيولوك جريء

منة فضالي بنيولوك جريء

ونشرت الفنانة منة فضالي صورًا لها بالنيو لوك من جلسة التصوير الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليه قائلة: "بوم بوم.. جلسة تصوير مجنونة جديدة.. المصور اللبناني نادين عباس.. مصفف شعر مجنون إسلام متولي.. ماكياج عبد الله الرفاعي.. تسريحة شعر هيثم امين"، لتنهال عليها التعليقات سريعًا عن سبب هذا التغير، وهناك من وصفها بالجريئة جدًا.

منة فضالي بنيولوك جريء

يذكر أن أخر أعمال منة فضالي كان مسلسل "بيت السلايف"، وشارك في بطولته بوسي، عبير صبري، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، طارق صبري، جيهان خليل، ومن تأليف حسين محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

ومن المقرر أن تخوض منة فضالي سباق الدراما الرمضانية المقبل بمسلسل "قيد عائلي"، بمشاركة مجموعة من النجوم، ومنهم الفنانة ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، ونبيل نور الدين، وياسمين نيازي، وعمر الشناوي، وكريم عبد الخالق، ومحمد سلامة، ومن تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلى"، حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وتتطور الأحداث وتتعقد بعد ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

راندا البحيري بشعر أخضر غريب موضة جديدة تثير الجدل

محمد لطفي يفاجىء جمهوره بنيولوك غريب شاهد ماذا فعل

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها الـ36 بملابس حمراء جريئة

منة فضالي تثير الجدل بمايوه فاضح في الساحل الشمالي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك