8 أشياء يجب مراعاتها لاختيار فستان فرح مثالي

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 26 فبراير 2024 ,10:38 ص

8 أشياء يجب مراعاتها لاختيار فستان فرح مثالي


8 أشياء يجب مراعاتها لاختيار فستان فرح مثالي، فهذا الفستان له أهمية كبيرة بين كل ما سترتيدنه في حياتك، وكل فتاة تسعى لاختيار أجمل فستان وأكثرهم مناسبة لها كي تبدو أجمل في ليلة العمر.

ولكي تتمكن من اختيار فستان مثالي، هناك بعض الأمور التي يجب أن تضعينها في حسبانك، تعرفي عليها من خلال سطور لهلوبة التالية.

8 أشياء يجب مراعاتها لاختيار فستان فرح مثالي:

- اختاري من سوف يصحبك في رحلة البحث عن الفستان، واحرصي على عدم اصطحاب الكثيرين، بل اختاري المقربين منك فقط، ومن يشبهونك في ذوق اختيار الملابس.

- ضعي الميزانية في حساباتك، وعليك حساب قيمة الفستان، مع مراعاة أن مصاريف حفل الزفاف الأخرى لا علاقة لها بثمن الفستان.

- اختاري ملابسك الداخلية بعناية جدا؛ لأنها سوف ثؤثر بشكل كبير على الفستان وشكله، واحرصي على ارتداء ما يشبههم أثناء قياس الفستان، إضافة إلى ارتداء حذاء يشبه حذاء حفل الزفاف.

- لا ترتضي بما تجدينه مستسلمة، فإذا كان هناك فستان معين في خيالك فيمكنك تفصيله، مع مراعاة عامل الوقت والتكلفة.

- لا تقسحي المجال لحد لإحباطك أو التقليل من اختيارك، ولا تسمحي لفكرة عدم العثور على ما تحلمين به من أول مرة تعني أنك لن تجدينه أبدًا تتسلل إليكِ، فالاختيارات متاحة ومتعددة.

- احتاري فستانًا مناسبًا لجسمك في الوقت الحالي أثناء قياسه ولا تضعي في حساباتك احتمالات إنقاص وزنك 10 كيلو جرام قبل حفل الزفاف، فهي امور غير مضمونة، ابحثي عما يناسبك الآن، وحتى في حالة خسارة وزنك فسوف يكون مناسبًا مع بعض التعديلات.

- ابتعدي عن التخفيضات، فأيامها لا تشهد اجود الخامات، ولكن الأفضل هو الشراء في الأيام العادية، حيث تتوفر خلالها العديد من الموديلات والخامات.

- اختاري الوقت المناسب للشراء، والأفضل أثناء تواجد أغلب الناس في أعمالهم، كي تتجنبي الزحام، ويمكنك الاستحواذ على اهتمام البائع بالكامل.

 

موضوعاتت متعلقة:

موديلات أساسية لفساتين الزفاف تناسب كل الأذواق

ماذا ترتدي العروس تحت فستان الزفاف؟

الأوف وايت لعروس متألقة ومختلفة في زفاف 2020

فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2020 مجموعة مستوحاة من مصارعي الثيران وراقصات الفلامنكو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك