كيفية اختيار لون الظل المناسب للمعة عيونك في حفل زفافك

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 20 يوليو 2020 ,12:38 م

كيفية اختيار لون الظل المناسب للمعة عيونك في حفل زفافك


تعرفي مع لهلوبة على كيفية اختيار لون الظل المناسب للمعة عيونك في حفل زفافك، فالعين من أهم الملامح التي تركز عليها الفتيات، حيث تهتم كل منهن بشكل عينيها وزينتها، ولكي تبدو العين في أجمل أشكالها يوم الزفاف، تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية بعض النماذج لألوان الظل المانسبة لكل لون من ألوان العيون، كي تبدو لامعة، وتظهر في الوجه بأحسن شكل.

كيفية اختيار ألوان الظل المناسبة للمعة عيونك في حفل زفافك:

- العين البني:

قالت خبيرة التجميل والمكياج، كيكا هيرون، إن العيون البنية يناسبها ألوان الظل الخاصة بدرجات الأزرق والأخضر والذهبي، ومن الممكن استخدام اللون البني المائل للذهبي.

وإذا وضعنا في الاعتبار لون العين مع البشرة كذلك، فالفتيات صاحبات البشرة السمراء يفضل استخدامهن لدرجات اللون الأزرق، وكلما كان لون البشرة أغمق كلما كان الأفضل هو استخدام الدرجات الأغمق من الأزرق، أما الفتيات صاحبات البشرة الأفتح فيستحسن استخدامهن للألوان البنية والذهبية.

- العيون الزرقاء:

هي عيون لا تحتاج إلى ما يبرزها، فجمالها يتحدث عن نفسه، ويفضل معها استخدام درجات البني الغامق أو البرونزي، أو درجات البرتقالي الغامق.

- العيون الخضراء:

أما العيون الخضراء فأكثر ما يناسبها هو الظل البنفسجي، حيث أن استخدامه مع العيون الخضراء يجعلها تبدو ساحرة، مع ماسكارا رائعة ولمعة بسيطة.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تجعلي عينك الصغيرة تبدو أوسع؟

خطوات مكياج ناعم للعيون بطريقة سهلة جدًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك