معز مسعود ينشر صورة رومانسية جديدة مع شيري عادل

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 يناير 2019 ,11:25 ص

معز مسعود ينشر صورة رومانسية جديدة مع شيري عادل


نشر الداعية والمنتج معز مسعود صورة رومانسية جديدة تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق "مسعود" على الصورة التي جمعته بشيري، قائلًا: "سوف نظل نتذكر بعضنًا دائمًا بهذه الطريقة".

معز مسعود وشيري عادل

والجدير بالذكر، أن الداعية معز مسعود قد أعلن زواجه من شيري عادل في شهر يوليو الماضي، وذكر أن الزواج تم منذ عدة أشهر، وقد تولدت قصة الحب بينهم اثناء تصوير مسلسل "السهام المارقة"، والذي كان بطولة شيري عادل وهاني عادل، ومن إنتاج معز مسعود، ليفاجأ الجميع بعد ذلك بخبر عقد قرانهم.

ولم يتحدث الثنائي عن علاقتهما وتفاصيل الزواج في وسائل الإعلام، وأكتفت شيري برفع صوره تجمعها مع معز على "انستجرام"، وطلبت من الإعلام عدم اقتحام حياتها الشخصية أكثر من ذلك.

وقد انتشرت في شهر أغسطس الماضي شائعة انفصالهم، ولكن نفاها معز مسعود وقتها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال شيري عادل هو مسلسل "السهام المارقة" شارك فيه من مصر، كلًا من: شيري عادل، شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز، وشارك من فناني العالم العربي كلًا من: الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، واللبنانية دياموند أبو عبود، والسعودي هشام فقيه، والفنان العراقي كامل إبراهيم، والمسلسل من إنتاج محمد حفظي ومعز مسعود.

 

موضوعات متعلقة:

شيري عادل تعيش حالة من الاكتئاب بسبب زواج معز مسعود وحلا شيحة ما الحكاية؟!

شيري عادل تنشر صورة والدها احتفالا بعيد ميلاده وتبعث له رسالة الى العالم الآخر شاهد ماذا قالت

زواج معز مسعود من شيري عادل بعد انفصاله عن بسنت نور الدين

معلومات عن زواج الداعية معز مسعود من بسنت نورالدين و ازاى اتعرفوا على بعض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك