ألوان مكياج الزفاف المناسبة لكل فصول السنة

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 15 مارس 2024 ,11:00 ص

ألوان مكياج الزفاف المناسبة لكل فصول السنة


ألوان مكياج الزفاف المناسبة لكل فصول السنة، فإذا كنتِ مُقبلة على خطوة الزواج فأنتِ بالتأكيد مشغولة بالعديد من التفاصيل، ومعظمها متعلق بشكل العرس وكيف ستبدين، هذه التفاصيل إما عن كيفية اختيار فستان زفاف يناسبك، واختيار قاعة وديكور حفل ملائم، وبالتأكيد تفكرين في المكياج الذي سوف تستخدمينه في الحفل، حتى تظهرين بشكل مذهل في اليوم الذي تنتظريه منذ أعوام.

وبالطبع لا تكتمل أناقتك بدون مكياج مناسب، ولهذا يجب على كل عروس معرفة ألوان المكياج المناسبة مع كل فصل من فصول السنة، فإذا كان حفل زفافك في فصل الصيف أو الربيع أو الخريف أو الشتاء، لا تحملين أي هم، فكل من فصل من هذه الفصول يناسبه ألوان مكياج خاصة، فقط عليكِ أن تبحثي عن خبيرة مكياج على دراية بالألوان التي تناسب كل موسم، ليضع لمساته الجمالية في حفل زفافك، فيجب أن يتماشى مكياجك مع الموسم التي ستتزوجين فيه.

ومن خلال الموضوع التالي توضح لكم لهلوبة ألوان مكياج الزفاف المناسب مع كل فصل من فصول السنة، ونخبركِ ببعض النصائح لمساعدتك على الظهور بمكياج مثالي.

ألوان مكياج الزفاف المناسب مع كل فصل من فصول السنة:

مكياج الزفاف في فصل الشتاء:

مكياج الشتاء عادة ما يكون من الألوان الداكنة، فإذا كنتِ ستتزوجين في فصل الشتاء، يمكنكِ عمل مكياج عيون سموكي مع لون شفاه فاتح، أو الاعتماد على لون أحمر شفاه غامق، من اللون الأحمر الداكن أو الوردي الداكن، أو البنفسجي الصريح.

مكياج الزفاف في فصل الشتاء

مكياج الزفاف في فصل الربيع:

مكياج فصل الربيع يعتمد على الألوان الفاتحة، وهذه الألوان تعطي لمسة رقيقة وملائكية على العروس في حفل زفافها، حيث يمكن الاعتماد على ألوان ظلال العيون الزهرية، واختيار أحمر شفاه من اللون الوردي الفاتح.

مكياج الزفاف في فصل الربيع

مكياج الزفاف في فصل الخريف:

مكياج فصل الخريف يعتمد على درجات الألوان الترابية والذهبي، فإذا كان حفل زفافك في هذا الفصل، فيمكن الاعتماد على ظلال العيون الذهبية أو الترابية بدرجاتها المختلفة الفاتحة والداكنة، كما يمكن اختيار أحمر شفاه من اللون البني الفاتح أو الداكن.

مكياج الزفاف في فصل الخريف

مكياج الزفاف في فصل الصيف:

للحصول على مكياج الزفاف في فصل الصيف، ننصحك بالتوجه إلى الألوان البرونزية المتوهجة، فهذه الإطلالة تناسب الزفاف، ويمكنكِ اختيار ألوان متوهجة وبرونزية وصريحة مثل الوردي والخوخي.

مكياج الزفاف في فصل الصيف

 

المصدر: www.arabiaweddings.com

 

موضوعات متعلقة:

أنسب فستان زفاف لشكل جسمك

كيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء

تاج الورد الملون أحدث صيحات اكسسوارت الشعر لعروس 2020


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك