طرح الزفاف موضة 2019.. ناعمة وكلاسيكية

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 يناير 2019 ,9:18 ص

طرح الزفاف موضة 2019 ناعمة وكلاسيكية


تعرفي على طرح الزفاف موضة 2019، فإذا كنتِ مقبلة على خطوة الزواج وإتمام تجهيزات حفل الزفاف، فأنتِ بالتأكيد تبحثين عن فستان زفاف أبيض يناسب ذوقك وشكل جسمك ليبرز جمالك، ويجب أن يكون متماشي مع أحدث صيحات الموضة لهذا العام، وبالطبع لا يجب أن تهملي اختيار طرحة الزفاف التي يجب أن تكون متماشية مع آخر صيحات الموضة لعام 2019، فطرح الزفاف تعرف بأشكالها المتعددة، منها الطويل والقطير والمتعددة الطبقات والمنقوشة والشفافة، وغيرها من الأشكال، لذا يجب أن تتابعين أحدث صيحات موضة طرح الزفاف لعام 2019 لتختاري واحدة منها مناسبة مع فستان الزفاف.

طرح الزفاف موضة 2019:

ظهر في 2019 موضة طرح الزفاف الكلاسيكية الراقية ذات التفاصيل البسيطة الناعمة، حيث برزت الطرح المصنوعة من التل والشيفون والحرير، وسوف نعرض لكم أبرز طرح الزفاف موضة 2019:

- طرح الزفاف السادة:

هذه الطرح ناعمة جدًا وبسيطة للغاية ويمكن أن تكون مصنوعة من الشيفون أو التل أو الحرير السادة، وطرح الزفاف السادة تمامًا يمكن تنسيقها مع أي فستان زفاف، وخاصة فساتين الزفاف المزرقشة بكثرة.

موضة طرح الزفاف 2019

- طرح الزفاف على شكل شلال مياه:

طرحة الزفاف هذه موضة جدًا في 2019، وتتميز بقصتها التي تشبه المياه التي تتساقط من شلال مياه، وهي تعطي لفستان الزفاف جمال إضافي، ويمكن تنسيقها مع أغلب أشكال فساتين الزفاف.

موضة طرح الزفاف 2019

- طرح الزفاف المرصعة بالفصوص:

هذه الطرحة موضة جدًا في 2019، وتجعل العروس تشعر وكأنها ملكة متوجة، وهذه الطرحة تبدو لامعة وذلك لأنها مرصعة بالفصوص اللامعة.

وتناسب هذه الطرحة فستان زفاف ناعم وبسيطة وخالي إلا حدًا ما من الزرقشة.

موضة طرح الزفاف 2019

- طرح الزفاف من الطبقتين:

هذه الطرحة كلاسيكية ودائمًا ما كان يتم ارتدائها منذ زمن، حيث يتم تغطية وجه العروس بطبقة من الطرحة، في حين تبقى الطبقة الأخرى منسدلة في الخلف، ويبدو أن موضة هذه الطرحة عادت مرة أخرى موضة في 2019.

ويمكن ارتدائها وتنسيقها مع أي شكل من فساتين الزفاف.

موضة طرح الزفاف 2019

- طرح الزفاف التل:

هذه الطرحة مصنوعة من التل فقط، ولا يوجد بها أي تطريزات أو حياكة، فهي تعتمد على قطعة من التل الناعم المنسدلة ذات القصة الرائعة، ويزينها تاج بسيط.

موضة طرح الزفاف 2019

موضوعات متعلقة:

فساتين زفاف 2019 لجيمي معلوف بعنوان "العروس الملكي"

 فساتين زفاف 2019 للمرأة ذات الصدر الصغير

4 فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة لإطلالة ساحرة

فساتين الزفاف موضة 2019 من نعيم خان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك