5 نصائح لإنقاص وزنك الزائد قبل زفافك

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 3 نوفمبر 2023 ,11:00 ص

5 نصائح لإنقاص وزنك الزائد قبل زفافك


5 نصائح سهلة لإنقاص وزنك الزائد قبل زفافك، هو ما حرصت لهلوبة على تقديمها لكِ اليوم، حيث أننا نعلم جيدًا أن إطلالة العروس في ليلة العمر هو شغلها الشاغل قبل موعد الزفاف، ومحاولة الحصول على جسم مثالي قبل الفرح للظهور في أفضل صورة بالفستان الأبيض.

ولكي تخسري وزنك الزائد سريعًا بشكل صحي وبدون مجهود كبير قبل الزواج، تقدم لك لهلوبة اليوم مجموعة من النصائح، تستطيعين من خلالها فقدان الوزن الذي تريدينه بسرعة وبطريقة صحية.

5 نصائح لإنقاص وزنك الزائد قبل زفافك:

- الحركة:

إذا كنتِ معتادة على ممارسة الرياضة ومع ذلك تريدين أن تفقدي المزيد من الوزن، عليكِ بزيادة معدل الحرق عن طريق زيادة التمارين الرياضية، فإذا كنتِ تتمرين ساعة فاجعليها ساعة ونصف ثم ساعتين بعد ذلك، لكن لا تبذلي مجهودًا أكثر من قدرتك لأنه سيعود عليكِ بالسلب.

- تحديد الوقت والوزن الذي تسعين إليه:

عليكِ بحساب الأيام المتبقية على الفرح، والأيام التي تحتاجين إليها لخسارة الوزن الزائد وكم تريدين أن تنقصي من وزنك تحديدًا، لكي تصلي في النهاية للوزن المثالي الذي تسعين للوصول إليه.

- تحكمي في القلق:

التوتر يزيد نسبة الكورتيزول في الجسم وهو ما يخزن الدهون في منطقة البطن، حاربي التوتر قبل الفرح قدر استطاعتك لكي تحققي هدفك حتى إذا كان من الصعب عليكِ منعه تمامًا في فترة مثل هذه.

- لا تحرمي نفسك:

ليس معنى أنك تريدين خسارة الوزن سريعًا في فترة قصيرة أن تحرمي نفسك من الأكل كله، فهذا لن يجعلك تفقدي الوزن نهائيًا، كلي كفاية وتناولي طعام صحي والمتابعة مع طبيب تغذية متخصص للحصول على أفضل النتائج بطريقة صحية.

- الحرص على ترطيب الجسم:

لا تنسي شرب المياه كثيرًا في هذه الفترة خصوصًا، لأنك ستمارسين الكثير من التمارين الرياضة وتبذلين مجهودًا وتعرقين كثيرًا، لهذا يحتاج جسمك إلى المياه أكثر مما سبق، بالإضافة إلى أنها تساعد في الحرق والإحساس بالشبع أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح سالى فؤاد لحرق الدهون وخسارة الوزن الزائد

5 نصائح لتجنب زيادة الوزن في رمضان

رجيم صحي وسريع خال من اللحوم لانقاص الوزن 4 كيلو في أسبوع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك