أفضل شامبو لعلاج القشرة

بواسطه أية الفيومي الجمعة , 11 يناير 2019 ,6:56 م

أفضل شامبو لعلاج القشرة


أفضل شامبو لعلاج القشرة، يصاب غالبية الأشخاص بمشكلة القشرة، والتي تنتج بسبب الإفراز الزائد من الدهون، حيث أنها عندما تفرز في فروة الرأس تعمل على منحها الترطيب اللازم لها، ولكن عند زيادتها تتسبب في ظهور القشرة في الشعر أو حبوب الشباب على الوجه أو مناطق أخرى، ويسعى جميع المصابين بهذه المشكلة إلى معرفة أفضل علاج للتخلص منها، وهذا ما سوف نكشف لكم عنها من خلال مقال اليوم الذي يتناول أفضل شامبو لعلاج القشرة فتابعونا.

أفضل شامبو لعلاج القشرة:

شامبو سلسن بلو Selsun Blue:

يحتوي هذا الشامبو في تركيبته على عوامل ملطفة لفروة الرأس، ويصلح للاستخدام بشكل خاص خلال فصل الشتاء مع تكون القشرة بشكل أكبر وتعرض فروة الرأس للجفاف.

شامبو MATRIX BIOLAGE SCALP THERAPIE:

يعتبر هذا الشامبو من أهم المنتجات التي تعمل على علاج فروة الرأس من القشرة، حيث أنه يحتوي في تركيبته على مجموعة من المكونات التي تتحكم في إفراز الدهون وعدم التسبب في الجفاف وذلك مثل جوز الكولا والنعناع، بالإضافة إلى دوره في التخلص من الأتربة والمواد الملوثة التي تترسب على الشعر وتتسبب في ظهور القشرة.

شامبو NIZORAL ANTI DANDRUFF:

يحتوي شامبو نيزورال على مجموعة من العوامل التي تكافح فطريات الكيتوكونازول المتسببة في ظهور القشرة، حيث أن هذا النوع من الشامبو يعمل على التخلص من الفطريات والالتهابات وتظهر نتائجه عند أول استخدام له، ومع تكرار الاستخدام فإن القشرة تختفي تمامًا من الشعر كما أنه يعمل على القضاء على مشكلة تساقط الشعر.

شامبو PANTENE PRO-V ANTI DANDRUFF:

يتناسب هذا الشامبو مع استخدام جميع أنواع الشعر، ويتميز بقدرته الفائقة في القضاء على قشرة الشعر، كما أنه يعمل على تنعيم الشعر ويتميز برائحة عطرة، وهو من الأنواع الخفيفة على الشعر التي يمكن استعمالها بشكل يومي.

شامبو THE BODY SHOP GINGER:

يعتبر هذا الشامبو من أفضل الشامبوهات التي تحارب قشرة الشعر، ويناسب استخدام فروة الرأس الجافة بشكل أكبر، وله فاعلية فائقة في علاج الحكة التي تحدث في فروة الرأس بفضل احتوائه على الزنجبيل وغيره من المكونات.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح هامة للقضاء على قشرة الشعر

4 وصفات طبيعية للشعر لإزالة القشرة نهائيًا

زيت جوز الهند والليمون للتخلص من قشرة الشعر

وصفة طبيعية للتخلص من قشرة الشعر نهائيًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك