أحمد جمال يفاجئ الجميع بخطبته من مذيعة سعودية

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 9 يناير 2019 ,12:22 م

أحمد جمال يفاجئ الجميع بخطبته من مذيعة سعودية


أعلن المطرب الشاب أحمد جمال عن خطبته من المذيعة السعودية ديانا الخميس، وفجأ الجميع بهذا الخبر، بعد أن نشر صورة معها من جلسة تصوير الخطوبة، على حسابه الشخصي من موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلق أحمد جمال على صورة خطوبته، قائلًا: "جمهوري الغالي ..حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب .. أحمد وديانا"، لتنهال بعدها التعليقات بالتهنئة والمباركة على الخطوبة.

وكان أحمد جمال تعرف على المذيعة السعودية ديانا الخميس في عام 2004 بعد أن استضافته ديانا في برنامجها "صباحكم عيد" الذي كانت تقدمه عبر إذاعة "mbc fm" لتتطور علاقتهما لاحقًا.

والجدير بالذكر، أن المطرب الشاب أحمد جمال يضع حاليًا لمساته الأخيرة على مشروع إطلاق عدة أغنيات منفردة خلال الأسابيع المقبلة.

وينتظر أحمد جمال حاليًا إطلاق ألبومه الجديد قريبًا، وقد انتهى جمال من تسجيل أغنية "انتى عجباني"، إحدى أغاني الألبوم، وتعاون خلالها مع الملحن أحمد العتبانى، والموزع الموسيقي محمد شفيق.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أحمد جمال قد طرح منذ أيام أغنية منفردة جديد حملت اسم "توكلنا على الله"، وذلك في إطار الاحتفالات بحلول عام ميلادي جديد.

أغنية "توكلنا على الله" من كلمات محمود عبد الله ومن ألحان مصطفي شوقي، وهي فكرة وتوزيع أمير محروس، وتم طرحها عبر القناة التابعة للمنتج ومهندس الصوت أمير محروس على موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

 

موضوعات متعلقة:

فيديو طريف بين الفنان أحمد زاهر والمطرب أحمد جمال شاهد ماذا حدث!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك