طريقة تنظيف بقع المكياج من الملابس

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 7 يناير 2019 ,9:14 ص

طريقة تنظيف بقع المكياج من الملابس


طريقة تنظيف بقع المكياج من الملابس، فاحيانًا عندما تضع المرأة المكياج على بشرتها تلطخ بعض من ملابسها دون قصد، مما يجعلها تنزعج جدًا ظنًا منها أن بقع المكياج ليس لها حل، مثل بقع الماسكرا أو الآيلاينر أو كريم الأساس أو أحمر الشفاه، أو غيرها من بقع المكياج الصعبة، ومن خلال الموضوع التالي نوضح لكم طريقة تنظيف بقع المكياج من الملابس.

طريقة تنظيف بقع المكياج من الملابس:

طريقة تنظيف بقع أحمر الشفاه من الملابس:

الحل السحري والسريع لتنظيف بقع أحمر الشفاه من على الملابس، هو استخدام سبراي تثبيت الشعر ورشه على بقعة أحمر الشفاه، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبًا، بعد ذلك احضري قطنة نظيفة بها مسحوق غسيل الملابس وقومي بفرك البقعة التي بها سبراي مثبت الشعر حتى تتأكدي من إزالة البقعة تمامًا، ثم اغسلي قطعة الملابس كاملة بالطريقة العادية وسوف تلاحظين اختفاء بقعة أحمر الشفاة تمامًا. طريقة تنظيف بقع أحمر الشفاه من على الملابس

طريقة تنظيف بقعة كريم الأساس من الملابس:

استخدمي كريم الحلاقة الرجالي لتنظيف بقعة كريم الأساس من الملابس، فهذا الكريم يحتوي على عناصر ومركبات مقاومة للزيوت، لذا يعمل على إزالة بقع كريم الأساس الزيتي بشكل مثالي.

فقط ضعي ملعقة من كريم الحلاقة الرجالي على بقعة كريم الأساس، واتركيه لمدة دقائق ثم افركيه جيدًا بيديكِ، وقومي بشطفه بالماء البارد.

كرري هذه الطريقة وأفركي البقعة أكثر من مرة حتى تتخلصي من بقعة كريم الأساس نهائيًا.

 طريقة تنظيف بقع كريم الأساس من على الملابس

طريقة تنظيف بقعة بودرة ظلال الجفون من الملابس:

ضعي ملعقة كبيرة من الخل الأبيض على كوب من الماء، ثم اغمسي قطعة قطنية نظيفة وقومي بفكرها في بقعة بودرة ظلال الجفون على الملابس، واستمري في الفرك حتى تتخلصي من البقعة تمامًا، ثم اغسلي قطعة الملابس كاملة بالطريقة العادية وسوف تلاحظين اختفاء البقعة تمامًا.

طريقة تنظيف بقعة الآيلاينر من الملابس:

ضعي كمية مناسبة من الكحول الأبيض الطبي على بقعة الآيلاينر السوداء من الملابس، واتركيها لمدة دقائق حتى تتشرب البقعة الكحول جيدًا، وبعد ذلك افركي منطقة البقعة جيدًا للتخلص من الآيلاينر الملطخ، ثم اغسلي قطعة الملابس كاملة بالطريقة العادية وسوف تلاحظين اختفاء البقعة تمامًا.

طريقة تنظيف بقعة الماسكرا من الملابس:

ضعي كمية قليلة من مزيل المكياج الخالِ من الزيوت في قطعة قطنية نظيفة، ثم افركي مكان بقعة الماسكرا من على الملابس عدة مرات جيدًا حتى تتخلصي من البقعة السوداء، ثم اغسلي قطعة الملابس كاملة بالطريقة العادية وسوف تلاحظين اختفاء البقعة تمامًا.

طريقة تنظيف بقعة طلاء الأظافر من الملابس:

ضعي كمية مناسبة من الأسيتون أو الكحول الأبيض الطبي على بقعة طلاء الأظافر على الملابس، واتركيها لعدة دقائق حتى تتشرب البقعة جيدًا الاسيتون أو الكحول، وفي نفس الوقت ضعي مجموعة من المناديل تحت البقعة حتى لا تتغلغل البقعة إلى الطرف الآخر، ثم قومي بفكر البقعة جيدًا، ثم اغسليها بالماء، وكرري هذه الطريقة أكثر من مرة مع الفرك جيدًا، حتى تتخلصي من طلاء الأظافر تمامًا، وبعدها اغسلي قطعة الملابس كاملة بالطريقة العادية وسوف تلاحظين اختفاء البقعة تمامًا.

طريقة تنظيف بقعة طلاء الأظافر من على الملابس

موضوعات متعلقة:

مكياج ناعم للمناسبات إعرفي طريقة تنفيذه بنفسك

تعرفي على استخدامات فرش المكياج لتكوني مثل المحترفين

7 استخدامات رائعة لليمون في تنظيف البيت

التنظيف الجاف للسجاد خلطات تمنحك نظافة ورائحة عطرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك