تحاميل تضيق المهبل من الصيدلية

بواسطه أية الفيومي الخميس , 27 ديسمبر 2018 ,9:33 ص

تحاميل تضيق المهبل من الصيدلية


تحاميل تضيق المهبل من الصيدلية، تعاني بعض النساء المتزوجات من مشكلة اتساع المهبل وإصابته بالترهلات أو خروج إفرازات ذات روائح كريهة، وهذه المشاكل تسبب أحيانًا نفور الزوج من ممارسة العلاقة الحميمة بسبب عدم التمكن من الاستمتاع بها على الوجه الصحيح.

وتعتبر التحاميل التي تستخدم في تضييق المهبل أحد الحلول التي يمكن اللجوء إليها لتفادي تلك المشكلات، وسوف نسلط الضوء من خلال هذا المقال على تحاميل تضيق المهبل من الصيدلية التي تعطي نتائج فعالة خلال وقت قصير.

 

تحاميل تضيق المهبل من الصيدلية:

تعتبر تحاميل فيرجن أحد التحاميل التي تتواجد في الصيدليات وهي مصنعة من مجموعة من المكونات الطبيعية بإنتاج فرنسي، ولها عدد من الاستخدامات واحتياطات قبل الاستخدام.

 

استخدامات تحاميل فيرجن:

  • تعمل هذه التحاميل على تقليص المهبل وإعادة تكون الأنسجة به وبالتالي إعادة الانسجام خلال العلاقة الحميمة بين الزوجين.
  • تطهر العضو التناسلي الأنثوي وتنظفه.
  • تعمل على قتل البكتيريا والجراثيم التي تتسبب في خروج روائح كريهة من المهبل، فضلًا عن أنها تحتوي على رائحة ذكية تنقلها إلى المهبل ليصير ذو رائحة عطرة.
  • تساهم في إضفاء حالة عامة من النشاط على الجسم.
  • تعزز من الرغبة الجنسية بالنسبة للنساء.
  • تقضي على أي عدوى متوقع حدوثها بسبب ممارسة العلاقة الحميمة.

 

طريقة استخدام تحاميل فيرجن:

يتم وضع 5 نقاط من هذه التحاميل داخل المهبل بشكل يومي ويمكن ملاحظة النتائج للاستخدام بشكل فوري، مع العلم انها آمنة تمامًا على منطقة الحساسة.

 

احتياطات قبل استخدام تحاميل فيرجن المهبلية:

يلزم قبل استخدام تحاميل فيرجن المهبلي أو علاج مهبلي آخر مثل الغسول أو الدش المهبلي أن تحصل على استشارة الطبيب أولًا ليتم السماح باستخدام المستحضر من عدمه، بالإضافة إلى تحديد الجرعة وطريقة الاستخدام الصحيحة، وذلك لأن فرط استخدام هذه المستحضرات قد يتسبب في التخلص من البكتيريا النافعة التي تتواجد في منطقة المهبل والتي تعمل على وقاية الرحم من الأضرار، حيث أن قتل هذه الأنواع من البكتيريا قد يجعل الرحم عرضة أكبر للإصابة بالالتهابات والعدوى الخطيرة.



موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية لتضييق المهبل والاستمتاع بالعلاقة الحميمية

الطريقة الصحيحة لتنظيف المهبل بعد انتهاء الدورة الشهرية

نصائح هامة للقضاء على فطريات المهبل وخلطات طبيعية مجربة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك