نانسي صلاح ومحمود الليثي ينضما لأبطال أبو العروسة 2

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 ديسمبر 2018 ,1:14 م

نانسي صلاح ومحمود الليثي ينضما لأبطال أبو العروسة 2


انضم الفنان الشاب محمود الليثي، والفنانة نانسي صلاح، والفنانة ندا عادل، إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، ليجسدوا شخصيات جديدة في العمل.

نانسي صلاح تنضم لأبطال أبو العروسة 2

ويواصل أبطال الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" تصوير مشاهدهم في ديكورات العمل بمصر الجديدة، لبدء عرض المسلسل في الفترة المقبلة.

وفي الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، ستكون هناك المزيد من المفاجأت، وسوف تظهر شخصيات جديدة بنجوم جديدة.

محمود الليثي ينضم لأبطال أبو العروسة 2

مسلسل أبو العروسة، بطولة كلًا من: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمد عادل، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، كارولين عزمي، نيرمين الفقي، زينب سلامة، وغيرهم من النجوم والأبطال الجدد، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وكانت أحداث الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة"، تدور حول المشكلات المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

وينتمى هذا المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وقد تم عرض الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة" قبل شهر رمضان الماضي، وحقق نجاح جماهيري ضخم مما دفع فريق عمل المسلسل للتحضير لجزء ثاني، على أن يتم عرضه على شاشة التلفزيون في الفترة القليلة المقبلة.

 

موضوعات متعلقة:

ميدو عادل ينطلق من أبو العروسة إلى وكيل نيابة بـ طلقة حظ

مارينا في أبو العروسة ابنة ممثل قدير وشقيقتها ممثلة مشهورة ‏

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى أبو العروسة

أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة

أحمد السقا يستعد لتصوير مسلسله الرمضاني القادم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك