مشروب طبيعي لخسارة 10 كيلو من وزنك في شهر

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 16 يونيو 2020 ,10:35 ص

مشروب طبيعي لخسارة 10 كيلو من وزنك في شهر


تعرفي مع لهلوبة اليوم على مشروب طبيعي لخسارة 10 كيلو من وزنك في شهر، حيث يعتبر التخلص من الوزن الزائد في الجسم مشكلة تزعج كثير من الأشخاص وتجعلهم يمارسون الرياضة ويتبعون نظامًا غذائيًا مرهقًا، وقد يصعب عليهم الاستمرار لفترة طويلة في اتباع نظام غذائي مرهق وممل، وهذا يتسبب في زيادة وزنهم عن ذي قبل، لهذا تقدم لكِ لهلوبة مشروب طبيعي يساعدك على خسارة 10 كيلو من وزنك في خلال شهر واحد فقط، لأنه مصدر ممتاز للألياف الغذائية ويسرع من عملية التمثيل الغذائي.

مشروب طبيعي لخسارة 10 كيلو من وزنك في شهر:

المكونات:

- بذور الشيا.

- عصير ليمون.

- ماء.

طريقة التحضير:

1- انقعي بذور الشيا لمدة ساعة في كوب ماء.

2- اضربي البذور والمياه وعصير الليمون في الخلاط، لكي تحصلي على خليط متجانس.

3- اشربي كوبًا من هذا المشروب كل يوم في الصباح وستلاحظين نتائج مدهشة.

نصائح أخرى للتخسيس

1- الامتناع عن تناول النشويات والسكريات والفاكهة بعد المغرب، لأن الجسم في هذا التوقيت يفقد قدرته على حرق هذه المواد ويحولها إلى دهون متراكمة. 

2- تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم أفضل من وجبات كبيرة مرات قليلة، للحفاظ على معدل سكر الدم في الجسم، ومن ثَم الحفاظ على مستوى الحرق على مدار اليوم، ويفضل أن تكون الوجبة من نوع واحد لضمان هضم أفضل، لأن كل نوع يحتاج وقتًا مختلفا في الهضم. 

3- تقليل السكريات والدقيق الأبيض والمشروبات المضاف لها السكر، لأن كل هذا يجعل الجسم في حالة تخزين دهون لمدة ساعتين بعد الأكل فيصعب الحرق، وإذا استمر شرب السكريات أو تناول النشويات كل ساعتين سيظل الجسم في حلقة مغلقة من الجوع وتخزين الدهون. 

5- أخيرًا يمكن تناول ملعقة عسل أبيض صغيرة مُذوّبة في كوب ماء مع عصرة نصف ليمونة أو ملعقة صغيرة خل تفاح قبل الإفطار، هذا المشروب الصباحي يساعد على تحفيز الحرق في أثناء اليوم.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك