فوائد التمر للجنس...غير متوقعة

بواسطه أية الفيومي الأربعاء , 5 ديسمبر 2018 ,8:33 ص

فوائد التمر للجنس غير متوقعة


فوائد التمر للجنس، يعتبر التمر من أهم الثمار التي تحتوي على فوائد عديدة حيث يطلق الكثير من الأشخاص على التمر أنه "ملك الطعام" وهذا الوصف لم يأتي من فراغ ولكن ما لا يعرفه الجميع أنه بالفعل يحتوي على العديد من الفوائد التي تعود على الصحة العامة للإنسان بالنفع، فضلًا عن فوائده للجنس وتحسين الحياة الجنسية بوجه عام.

وإضافة إلى فوائد التمر للجنس والصحة عامة فإنه يزيد أهميته لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم الفعلية عندما كان يفطر على 3 ثمرات من التمر، ووصيته لتناول 7 حبات من التمر في الصباح للوقاية من الحسد والسحر، وذلك يؤكد أن فوائد التمر لا تقتصر فقط على الجانب المادي وإنما يمتد ليشمل جوانب معنوية، ومن خلال مقالنا اليوم سنسلط الضوء على فوائد التمر للجنس لكل من الرجال والنساء بالتفصيل وذلك بعد بيان القيمة الغذائية لثمار التمر.

 

القيمة الغذائية للتمر:

مما لا شك فيه أن التمر يحتوي على مواد غذائية عديدة حيث أنه يحتوي على الحديد والكالسيوم والألياف والسكريات والفيتامينات والكثير من المعادن المختلفة.

فالتمر يحتوي على نسبة لا بأس بها من الكالسيوم والحديد والفسفور وأيضًا الصوديوم والبوتاسيوم والمغنسيوم والكبريت والزنك وحمض الفوليك والثيامين والنياسين والريبوفلافين وفيتامين ب 6 وفيتامين أ وفيتامين ك وتعتبر هذه العناصر الكثيرة من المعادن لها فوائد عديدة حيث أن هذه القيمة الغذائية الممتلئة بالمعادن لها فوائد صحية وغذائية للجسم بالكامل وهذا وفقًا للعديد من الأبحاث والدراسات الطبية التي أجرتها وزارة الزراعة الأمريكية.

فوائد التمر للجنس

فوائد التمر للجنس:

- يعمل التمر على تنشيط العملية الجنسية التي تتطلب الكثير من الطاقة، وذلك من خلال إمداده للجسم بحاجته من الطاقة اللازمة لسير العملية الجنسية بشكل طبيعي ومرغوب.

- يعالج التمر الكثير من المشاكل الجنسية خاصة التي تتعلق بالرجال، فقد أثبتت الأبحاث والدراسات العلمية أن التمر يشتمل على حمض أميني يطلق عليه مسمى "الأرجنين" وهو من ضمن الأحماض اللازمة لتغذية الحيوانات المنوية، وقد نصح الرسول به منذ قرون لفوائده الصحية الجمة.

- تناول التمر باستمرار يحمي الحيوانات المنوية من خطر التعرض للتشوهات أو قلة العدد، حيث أنه يزيد من اعدادها لتوفير فرصة أكبر للحمل، لذا فإنه ينصح بتناول التمر حفاظًا على الصحة الجنسية بشكل خاص والصحة العامة بوجه عام.

- يحتوي التمر على كمية كبيرة من الحديد التي تكفي للتخلص من مشكلة نقص الحديد في الدم، وهي من ضمن الأسباب الشائعة في قلة أو فقدان الرغبة الجنسية.

- يفيد التمر أيضًا في رفع قدرة العضو الذكري على الانتصاب بكفاءة أعلى، وذلك من خلال احتوائه على عنصر البوتاسيوم الذي يعمل على زيادة تدفق الدم للعضو التناسلي وبالتالي زيادة قوة انتصابه، ويمكن تعظيم الاستفادة من ذلك من خلال تناول ثمرة من الموز مقطعة مع ثمار التمر.

 

طريقة تناول التمر لزيادة النشاط الجنسي:

هناك طريقة معينة يمكن تطبيقها للحصول على فوائد التمر للجنس بكل سهولة وتنشيط الأداء الجنسي وتقليل الإصابة بالعقم من خلال زيادة أعداد الحيوانات المنوية، ويمكنك تطبيق تلك الطريقة وفقا للخطوات التالية:

- القيام بنقع حبات التمر في مقدار مناسب من حليب الماعز الطازج في المساء حتى الصباح.

- عند حلول الصباح يضاف العسل على حسب الرغبة ومسحوق الهال وخلط المكونات جيدًا حتى تمام التجانس.

- وللتأكد من عملية التجانس بين المكونات يرجى وضع المكونات في الخلاط الكهربائي للحصول على عصير من أفضل المشروبات التي تعمل على زيادة نشاط الأداء الجنسي.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد الفراولة للجنس

رجيم التمر.. لخسارة 4 كيلو في أسبوع

8‎‏ فوائد مذهلة عند تناول التمر أثناء الحمل ‏

فوائد التمر في العلاج والوقاية من امراض العصر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك