امرأة برج الدلو والحب.. ذكية في العلاقة وتحتاج لمن يقدر تقلباتها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 يناير 2024 ,11:29 ص

امرأة برج الدلو والحب


امرأة برج الدلو والحب، برج الدلو من الأبراج الهوائية وهذا يجعل امرأة برج الدلو متقلبة المزاج وتحب الحرية والانطلاق وهذا يجعلها تهرب من الإرتباط حتى لا يقيد حريتها أحد، ولكن عندما تحب فهي تهتم بحبيها بقدر يجعل لنفسها حياة خاصة مستقلة بعيدًا عنه، وبرج الدلو تمتد فترته من 20 يناير إلى 18 فبراير، ومن خلال الموضوع التالي نوضح لكِ من خلال موقع لهلوبة صفات امرأة برج الدلو في الحب.

امرأة برج الدلو والحب:

- تهرب من الحب:

كما ذكرنا أن امرأة برج الدلو لها شخصية مستقلة وعاشقة للحرية وتكره أن يقيدها أحد حتى وإن كان حبيبها، فهي دائمًا ما ترى أن علاقة الحب والزواج هو تقييد لحريتها، ولكن إذا أحبت واحترم تفكيرها الرجل، سوف تعيش حياة زوجية سعيدة وناجحة مع شريك حياتها.

- امرأة مرحة في الحب:

تتميز امرأة برج الدلو بأنها شخصية مرحة ومتفائلة ومُحبة للضحك والمزاح، وهذا يجعل علاقة الحب مع أي رجل خفيفة ومرحة وبها شيء من السعادة والضحك.

كما أنها تحب أن تعيش المغامرات مع من تحب.

- ذكية في العلاقة:

امرأة الدلو تمتاز بذكائها الشديد، ومن ذكائها أن تعرف متى تقول كل كلمة في الوقت المناسب حتى تكسب قلب حبيبها، كما أنها تختار كلماتها بعناية لتجذب قلب شريك حياتها وتسحره، فكل كلمة لها معنى وتستطيع امرأة الدلو توظيفها في المكان والوقت المناسب.

- لا تنتظر الاهتمام:

امرأة الدلو بمجرد أن تشعر بحبك لها فهي لن تنتظر منك اهتمام دائم، أو أن تقول لها كلمات رومانسية باستمرار، بالتأكيد تحب أن تسمع منك كلام معسول ولكن ليس بالضرورة طوال الوقت، كما أنها لن تطلب منك اصطحابها إلى مكان رومانسي دائمًا، فهي ما دامت شعرت بحبك فلا يهم أن تظهر لها اهتمامك بها في كل وقت، وهذه ميزة يحبها كل رجل.

- تقدر الهداية:

تقدر امرأة الدلو الهدايا الثمينة من شريك حياتها، فهي من النساء التي تفرق معها الماديات، ولكنها تبحث عن المعنويات أيضًا، فهي تحترم الرجل الذي يقدرها، وليس شرط أن يقدم لها الهداية باستمرار، فقط تشعر أن الرجل يقدرها ويحب مهاداتها.

- صديقة أكثر من حبيبة:

صعب أن تقع امرأة الدلو في الحب مع أي رجل، فهي تختار أن تتعرف على الرجل جيدًا قبل أن تبوح بمشاعرها، وتفكر بعقلها كثيرًا في علاقات الحب، وعندما تحب سوف تجدها حنونة ومخلصة، وهي تعتبر صديقة رائعة مع أي شخص، أكثر من كونها حبيبة، فاكسبها كصديقة أولًا.

- تحتاج لمن يقدر تقلباتها:

المرأة الدلو معروفة بتقلب مزاجها دائمًا، فلا أحد يتوقع أفعالها أو فيما تفكر، كما أنها شخصية عنيدة ومتمردة، لذا فهي تحتاج لرجل يقدر تقلباتها وعنادها، وأن يكون هادئ وصبور حتى يتقبل شخصيتها.

 

موضوعات متعلقة:

صفات برج الدلو

برج الدلو.. رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود

رجل برج الدلو والحب.. عقلاني ويقدس الروابط الأسرية

مميزات وعيوب برج الدلو.. أذكياء ومتمردون

صفات امرأة الدلو.. عقلانية ومرحة

صفات رجل الدلو.. أنانيون ومتقلبي المزاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك