مميزات وعيوب برج الدلو.. أذكياء ومتمردون

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 8 ديسمبر 2018 ,7:46 ص

مميزات وعيوب برج الدلو.. أذيكاء ومتمردون


مميزات وعيوب برج الدلو، وهو البرج الحادي عشر من الأبراج السماوية، وتبدأ فترته من 20 يناير إلى 18 فبراير، وهو برج هوائي، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية المستقلة والذكية، كما أنهم عنيدون جدًا ومتمردون على العادات والتقاليد، ولمعرفة المزيد عن مميزات وعيوب برج الدلو تابعي معنا من خلال السطور التالية.

 

مميزات مواليد برج الدلو:

- يتمتع مواليد برج الدلو بصفة الشخصية المستقلة، فهم أشخاص يرفضون أن يتحكم بهم أي شخص حتى وإذا كان من الأحباب، كما يرفض فكرة أن يفرض عليهم رأي معين.

- مواليد برج الدلو هم أشخاص اجتماعيون جدًا وبارعون في التواصل مع الآخرين ويحبون النقاش وقادرون على التعامل مع كافة أنواع الشخصيات.

- مواليد برج الدلو هم أشخاص أذكياء جدًا، ويحبون الأبحاث والأعمال التي تتطلب الذكاء مثل: برمجة الحاسوب، وصيانة الأجهزة التكنولوجية، وفنون الجرافيك، وتأسيس المواقع الإلكترونية.

- مواليد برج الدلو هم أصدقاء رائعين جدًا مع الآخرين، هم دائمًا ما يعملوا على رفع معنويات أصدقائهم، كما يشجعون الآخرين دون الحصول على أي مقابل جراء دعمهم الدائم لغيرهم، بالإضافة إلى أنهم أشخاص يحبون الضحك.

- مواليد برج الدلو لديهم ميزة رائعة ضمن صفاتهم، وهي أنهم لديهم القدرة على إدارة الأعمال التجارية.

- يتميز أصحاب برج الدلو بأنهم إنسانيون جدًا، ويقدرون غيرهم، ويدفعوهم لعمل الخير، ودائمًا ما يقدمون الدعم النفسي لغيرهم من الأشخاص.

- أصحاب برج الدلو لديهم ميزة حُسن الاستماع للآخرين بإنصات تام.

 

عيوب مواليد برج الدلو:

- إن مواليد برج الدلو يخافون من الإرتباط خشيةً من أن يتخلون عن حرياتهم، فهم يشعرون أن علاقة الحب تجعل هناك طرف آخر يتحكم بهم وبحريتهم، وهم يرون أن الحب يعمل على تقييد حرياتهم.

- مواليد برج الدلو هم أشخاص مُحبيين للانعزال، فعلى الرغم من أنهم أشخاص اجتماعية ويملكون أصدقاء كثيرين إلا أنهم دائمًا ما يفكرون في الانعزال والابتعاد عن المشاركة في النشاطات الاجتماعية.

- مواليد برج الدلو هم أشخاص متقلبين المزاج، وهذا يرجع إلا أن برجهم هوائي من الدرجة الأولى، لم يقدر أي شخص توقع تصرفات مواليد برج الدلو، وهذا يجعل الجميع ينفر من التعامل معهم أحيانًا، بسبب عدم معرفة كيفية التعامل معهم وعدم توقع ردة أفعالهم في مُختلف المواقف.

- من عيوب مواليد برج الدلو أنهم أشخاص عنيدة جدًا ولا يمكن تغير آرائهم بسهولة في أي أمر يخصهم فهم متعصبون لآرائهم، وهم دائمًا ما يروا أن رأيهم هو الصواب ولا يمكن تغيره أبدًا، فهم عنيدون مع أقرب الناس لهم أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

صفات برج الدلو

برج الدلو.. رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود

امرأة برج الدلو والحب.. ذكية في العلاقة وتحتاج لمن يقدر تقلباتها

رجل برج الدلو والحب.. عقلاني ويقدس الروابط الأسرية

صفات امرأة الدلو.. عقلانية ومرحة

صفات رجل الدلو.. أنانيون ومتقلبي المزاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك