أحمر الشفاه موضة شتاء 2019.. 4 ألوان جريئة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 2 ديسمبر 2018 ,8:48 ص

أحمر الشفاه موضة شتاء 2019 4 ألوان جريئة


ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2019، موضة هذا الشتاء مختلفة عن باقية الأعوام السابقة، فمعروف أن ألوان الشتاء بصفة عامة هي الألوان الداكنة، ولكن على العكس ظهر هذا العام موضة الألوان المُبهجة والحيوية مثل اللون الأصفر الخردلي والزيتوني والبرجاندي والبرتقالي والبنفسجي والأحمر الفاقع، لذا فألوان المكياج لهذا العام مُختلفة أيضًا، فنجد أن ألوان أحمر الشفاه ظهرت جريئة جدًا في شتاء 2019، تناسب السيدات الباحثة عن التجديد والمحبة للجرائة والاختلاف، وهذا ما سنعرفه في الموضوع التالي.

أحمر الشفاه موضة شتاء 2019:

تظهر موضة ألوان أحمر الشفاه لشتاء 2019 قوية جدًا وتذهب إلى الألوان الداكنة الجريئة غير المتوقعة، وعلى رأس تلك الألوان الأحمر سيد الألوان حيث يناسب أحمر الشفاه كل المواسم والفصول.

ويأتي أحمر الشفاه مات أو لامعًا، كلاهما موضة في هذا الشتاء.

ومع أحمر الشفاه الداكن، عليكِ أن تحرصي على اختيار مكياج هادئ غير مبالغ في باقي إطلالتك، ويجب أن يكون مكياج العيون هادئ وطبيعي، حتى تكون إطلالتك متوازنة وجذابة.

 ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2019

ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2019:

لون أحمر الشفاه النيود الغامق:

لون أحمر الشفاه النيود بكل درجاته هو موضة منذ العام الماضي، وظهر بالدرجة الهادئة في فصل الصيف الماضي، وفي شتاء 2019 يأتي لون النيود الداكن موضة جدًا في أحمر الشفاه، وهذا اللون جريء، ويناسب النساء ذات البشرة القمحية لإطلالة جذابة.

 لون أحمر الشفاه النيود الغامق موضة شتاء 2019

أحمر الشفاه الأزرق الداكن:

هذا اللون ظهر موضة جدًا مع دخول فصل الشتاء 2019، وقد ظهرت به الفنانة أحلام منذ وقت قريب، وهو لون جريء جدًا لم تحبه معظم النساء، ولكنه لون مميز حيث يجعل الأسنان تظهر بيضاء وجذابة، وبالتالي ضحكتك ستكون مميزة جدًا.

 لون أحمر الشفاه الأزرق موضة شتاء 2019

أحمر الشفاه البنفسجي الداكن:

هذا اللون مميز يناسب جميع المواسم، فاللون البنفسجي بالدرجة الهادئة هو لون مميز في فصل الصيف والربيع، أما الدرجة الداكنة هو لون موضة في شتاء 2019، زيني به شفاهك مع لون مكياج عيون هادئ.

 لون أحمر الشفاه البنفسجي الداكن موضة شتاء 2019

أحمر شفاه ماروني أو برجاندي:

اللون البرجاندي أو الماروني هو لون كلاسيكي موضة جدًا في شتاء 2019، وهذا اللون موضة في أزياء هذا الشتاء، كما ظهر موضة في ألوان الماسكرا، فهو جوكر شتاء 2019، فتزيني به بأي شكل وأي إطلالة تحبينها.

لون أحمر الشفاه البرجاندي موضة شتاء 2019

موضوعات متعلقة:

9 نصائح للحصول على شفايف وردية طبيعية

البوت ذو الأربطة موضة الأحذية لشتاء 2019

كيفية وضع أحمر الشفاه بطريقة إحترافية مثل صالونات التجميل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك