6 صفات عن رجل برج القوس تجعل حياتك معه مغامرة رائعة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 نوفمبر 2020 ,12:44 م

6 صفات عن رجل برج القوس تجعل حياتك معه مغامرة رائعة


6 صفات عن رجل برج القوس تجعل حياتك معه مغامرة رائعة، والقوس هو البرج التاسع من الأبراج السماوية، وهو برج ناري، وتمتد فترته من 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر.

ويعرف رجل برج القوس بأنه رجل عقلاني، وذو تفكير فلسفي عميق، ولكنه اجتماعي جدًا ويحب المرح والضحك، وهو ما يجعله محبوبًا من النساء، ولكن عندما يضع امرأة بعينها في باله ويجعل هدفه الزواج منها يعمل كل ما بوسعه لتحقيق هذا الأمر.

ومن خلال هذا الموضوع، تقدم لكم لهلوبة بعضًا من أبرز صفات رجل برج القوس، للتعرف على خصاله عن قرب.

6 صفات عن رجل برج القوس:

- مُسيطر:

في علاقات الحب والزواج دائما ما يكون رجل برج القوس هو الشخص المسيطر، فهو يحب توجيه الأوامر والإرشادات للأخرين.

- فضولي:

يتمتع رجل برج القوس بصفة الفضول، التي تجعله يتعرف على أشكال مختلفة من النساء، ولكن عندما يحب امرأة بعينها يضعها هدفًا أمام أعينه ويضع خطة للوصول إليها في أسرع وقت.

- صريح:

رجل برج القوس هو شخص صريح جدًا، وعندما يحب ويتأكد من حبه جيدًا يفصح عن ذلك ويخبر الفتاة بحبه لها، وهو أيضًا يقدر النساء الشجاعة التي لديها الجرأة للإفصاح عن حبها وعن كل ما يدور بداخلها له.

- يقدر الحب:

برج القوس هو برج ناري، لذا يمتاز رجل القوس بأنه مشحون بالعواطف والحب والحنان، فهو عاشق للحب وللحياة الزوجية، عندما يتزوج يعمل على الحفاظ على زواجه قدر المستطاع، ويغمر شريكة حياته بالحب والحنان، ولكن أحيانًا لا يفصح الرجل عن مشاعره لزوجته، فلا تقلقي حينها من فكرة توقفه عن حبك.

- يحب بصدق:

رجل القوس يأخذ وقتًا طويلًا حتى يتأكد من حبه، وعندما يحب حقًا يكون صادقًا في حبه ومخلصًا لأبعد حد، فهو رجل لا يعرف الخيانة في علاقات الحب والزواج، وهو معروف بمشاعره الجياشة ولكن بسبب صفة العقلانية المتوافرة في برج القوس فهو لا يفصح عن مشاعره باستمرار، ولكن تأكدي من أنك سوف تشعرين بحبه الصادق لكِ، كما أنه عندما يحب يفضل قضاء الكثير من الوقت مع شريكة حياته.

- الحياة معه مغامرة جميلة:

رجل برج القوس يتميز بحبه الواضح للسفر والترحال ويعشق المغامرة واستكشاف الأماكن الجديدة، لذا عندما تتزوجين من رجل برج القوس سوف تعيشين معه كل يوم مغامرة جديدة وستشعرين بإثارة جديدة من نوع خاص وشغف وسوف تحبين الحياة معه.

 

موضوعات متعلقة:

السر وراء جاذبية امرأة برج القوس وتميزها في أعين الرجال

مميزات وعيوب برج القوس مرحين وغير صابورين

صفات رجل برج القوس عميق وعقلاني وواثق من نفسه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك