أول بطولة لإيمي سمير غانم في دراما رمضان 2019.. و"الرداد" ينفصل عنها فنيًا

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 نوفمبر 2018 ,12:39 م

أول بطولة لإيمي سمير غانم في دراما رمضان 2019


تعاقدت الفنانة إيمي سمير غانم على أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية في شهر رمضان 2019، ولم يستقر على اسم المسلسل بعد، ولم يتم اختيار أبطال العمل بالكامل.

وفي مسلسل إيمي لرمضان القادم لم يشاركها فيه زوجها الفنان حسن الرداد، حيث اعتاد الثنائي على الظهور معًا في أكثر من عمل فني بالفترة الأخيرة، وأخرهم مسلسل "عزمي وأشجان"، في الإطار الكوميدي.

بينما يسجل حسن الرداد غياب في دراما رمضان 2019، واكتفى بالتركيز في تحضير فيلمه الجديد، الذي لم يستقر على اسم له حتى الآن، ولكنه قرر الابتعاد عن الكوميديا حتى لا يكرر نفسه.

وينتظر الفنان حسن الرداد في الفترة الحالية انتهاء السيناريست مصطفى حمدي من كتابة سيناريو فيلمه الجديد، المقرر تصويره الفترة المقبلة، حيث تم الاتفاق مع صناع العمل على بدء التصوير منتصف الشهر المقبل بعد تسلم النسخة النهائية من السيناريو.

وقرر الفنان حسن الرداد أن يكون فيلمه القادم من نوعية التراجيدي الأكشن، وهذا سبب تواجده في صالة الألعاب الرياضية طوال الفترة الماضية.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل عزمي وأشجان

والجدير بالذكر، أن آخر مسلسل جمع بين الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد كان "عزمى وأشجان"، وشارك فى بطولته إلى جانب الثنائي حسن الرداد وايمى سمير غانم، كلًا من الفنان الكبير سمير غانم، رجاء الجداوي، نسرين أمين، محمد ثروت، بدرية طلبة، بيومي فؤاد، ملك قورة، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج إسلام خيري.

 

موضوعات متعلقة:

حسن الرداد ينشر أولى الصور من كواليس "الزوجة الـ18" لطرحها برمضان

إيمي سمير غانم في كواليس تصوير مسلسل أول بطولة لها في رمضان 2019

ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها في دراما رمضان 2019

عمرو يوسف يسجل غياب عن دراما رمضان 2019 لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك