7 عبارات سحرية يعشق سماعها الرجال

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 يونيو 2020 ,10:24 ص

7 عبارات سحرية يعشق سماعها الرجال


هناك عبارات سحرية يعشق سماعها الأزواج، فالرجل مثل المرأة يحب الاهتمام، وسماعرالكلمات الرقيقة والحانية، المليئة بمشاعر الحب من زوجته، فالنساء ليست وحدها من تحب الاهتمام وسماع كلام الحب، لذا على كل امرأة معرفة العبارات التي يعشق الزوج سماعها، حتى تعيش معه حياة زوجية سعيدة يملؤها الحب، ومن خلال الموضوع التالي تخبركِ لهلوبة بالعبارات التي يحب الزوج سماعها ولها مفعول السحر.

7 عبارات سحرية يعشق سماعها الرجال:

عبارات يحب الزوج سماعها لها مفعول السحر

- أحبك:

هذه الكلمة لها مفعول السحر على الرجال، فإذا تخلل يومك هذه الكلمة أكثر من مرة، سوف يشعر الرجل بسعادة بالغة، تجعله يريد أن يفعل كل شيء من أجل فقط أن يراكِ سعيدة، وحتى تزداد مشاعر الحب في قلبك، وهذا بالطبع إذا كان الرجل يحبك بصدق.

- حسنًا:

هذه الكلمة يحب أن يسمعها الرجل، فهي تجعله يشعر أن زوجته تثق به وبرأيه وأنها تحب سماع كلامه حتى لا تُغضبه، فإذا أردتِ الفوز بقلب زوجك قولي له كلمة "حاضر" على معظم كلامه، ثم ناقشيه في أي أمر لديكِ تحفظ عليه، وحينها سوف يسمعك ويجعلك تفعلين ما شئتي.

- أنت وسيم جدًا:

هذه العبارة يعشق الرجل سماعها من زوجته، فالرجل مثل المرأة يحب أن يظهر بشكل وسيم وجذاب، ويعشق أن يرى في أعين زوجته أنه جميل، لذا قولي له هذه العبارة باستمرار.

- شكرًا لأنك بجانبي:

يحب الرجل كثيرًا سماع عبارات الشكر والتقدير من شريكة حياته، فبعد سماعه هذه العبارات يمكن أن يفعل أي شيء ترغبين به حتى يشعر فقط أنكِ سعيدة بهذا الفعل ويتلقى حينها عبارات الشكر الرائعة منكِ.

- أنا معتمدة عليك:

هذه العبارة تُشعر الرجل بأنه رجل قوي تستطيع زوجته الاعتماد عليه في أي موقف، وحينها يفهم أن زوجته تراه رجل حقيقي يُعتمد عليه ويمكن أن تخبره بكل أسرارها ومشاكلها بدون خوف، لأن زوجها سوف يجد لها حل، وهذا يجعله يشعر بأنه قوي.

- أنا فخورة بك:

هذه العبارة تجعل زوجك يحبك أكثر وأكثر، لأنه سوف يشعر بأنكِ تقدرين كل ما يفعله، فهذه العبارة تعزز من ثقة الرجل بنفسه جدًا.

- أنت شجاع:

هذه العبارة أيضًا تجعل الرجل يثق بنفسه جدًا، وحينها سوف يرغب الزوج في فعل أي شيء عظيم حتى يسمع منكِ كلمات الثناء وأنه رجل قوي وشجاع.

 

موضوعات متعلقة:

8 علامات تكشف لك خيانة شريك حياتك

8 نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد

10 هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك