كيفية تجديد مشاعر الحب بين المتزوجين

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 نوفمبر 2018 ,10:33 ص

كيفية تجديد مشاعر الحب بين المتزوجين


كيفية تجديد مشاعر الحب بين المتزوجين، إذا كنتِ متزوجة منذ زمن ومر عليكم عدد سنين طويلة، وتلاحظين أن العلاقة بينكم لم تكن مثل أول أيام الزواج، من حيث الشعور بمزيد من الحب والحنان والإهتمام، فالرجال لديهم طبع أنه كلما مر وقت طويل في الزواج كلما قل الاهتمام بزوجته، ظنًا منه أنه قدم كل مشاعر الحب التي يكنها لزوجته، ولكن المرأة مخلوق يحب أن يرى الحب في كل فعل، كما أن النساء معروفة بحبها لسماع الكلام الرومانسي الجميل الهادئ حتى وإن قاله الزوج أكثر من مرة، فالنساء بطبعها لا تشعر بالسعادة مع زوج لا يبادلها مشاعر الحب كل يوم وفي كل وقت وفي أي مناسبة.

ومن خلال الموضوع التالي نقدم لكم بعض النصائح البسيطة التي على الأزواج القيام بها من أجل تجديد مشاعر الحب في حياتهم الزوجية، طبقي هذه النصائح وأخبري زوجك بها حتى تنعموا بجو رومانسي مثل ما كنتم عليه في بداية الزواج.

كيفية تجديد مشاعر الحب بين المتزوجين:

كيفية تجديد مشاعر الحب بين المتزوجين

- المعاملة الحسنة:

إذا كان زوجك لم يعد يعاملك بطريقة لطيفة هادئة، وأصبحت حياتكم الزوجية عبارة عن مجموعة مشاكل متراكمة، يمكن أن تبادري أنتِ بالمعاملة اللطيفة الرومانسية الهادئة، استيقظي في صباح أحد الأيام وأنتِ مقررة أن تنسي كل المشاكل الزوجية وتعاملي زوجك بطريقة لطيفة وقدمي له كوب عصير وفطور لذيذ وفي نهاية اليوم فاجئيه بالعشاء الرومانسي.

- تقديم الهدايا:

الهدايا لها طابع خاص لحل جميع المشاكل الزوجية وإضفاء جو رومانسي على الحياة الزوجية، فحاولي تذكر المناسبات الخاصة بينكم، وأول يوم جمع بينكم، وقدمي لزوجك الهدايا العملية التي يفضلها، وحينها ستذوب كل المشاكل ويبادركِ هو الآخر بهدايا رومانسية تُفضلينها، مثل بوكيه الورد.

- الوقوف مع الزوج في أوقات الأزمات:

إذا شعر الزوج أن شريكة حياته تسانده دائمًا في المواقف والأزمات سوف يفعل كل ما يحلو لكِ ويرضيكِ، فالرجال يقدرون جدًا وقوف الزوجة إلى جانبهم في الأزمات وعدم التخلي عنه، فإذا مر زوجك بموقف صعب وبينكم مشاكل كبيرة، قفِ بجانبه وسانديه ولا تتخلي عنه، سيقدر وقوفك بجانبه جدًا وسيكون هذا وسيلة لتجديد مشاعر الحب بينكم.

- مدح الزوج:

واحد من أفضل الوسائل لتجديد مشاعر الحب بين الزوجين، هي تشجيع الزوج ومدحه والثناء على أفعاله وتصرفاته، فالرجل الذي يشعر أن زوجته تراه مثل أعلى لها وأنه مثال للرجل الرائع في كل شيء من وجهة نظرها، حينها سوف يفعل الرجل من أجلها أي شيء يرضيها حتى لا تتغير وجهة نظرها عنه.

- استعادة الذكريات:

واحدة من أهم وسائل تجديد مشاعر الحب بين المتزوجين هي استعادة الذكريات الجميلة بينكم، كأن تتذكرا سويًا بداية قصة حبكم وأول يوم أخبرته بُحبكِ له وأول خروجة رومانسية أو عشاء جمع بينكم، كل هذه المواقف الجميلة ستذكركم بمدى حبكم الكبير لبعض، ويمكنكما تجديد هذه الذكريات وتخرجا سويًا في عشاء رومانسي في نفس المكان الذي جمعكم فيه أول عشاء.

- تشجيع الزوج:

الزوجة التي تساند الزوج في محنته وتشجعه على تخطي الصعاب هي أفضل زوجة على الإطلاق من وجهة نظر الرجل، فإذا كنتِ تُشجعين زوجك باستمرار لفعل الأفضل في حياته المهنية والاجتماعية، سوف يقدرك ويغمركِ بمزيد من الحب سواء في الأفعال أو الكلام الرومانسي الرائع.

- شاركي زوجك اهتماماتك:

إذا كنتِ تريدين تجديد مشاعر الحب بينك وبين شريك حياتك، فمشاركة اهتمامتك مع زوجك هي خير وسيلة، مثلًا يمكنكِ ممارسة رياضة الجري أو المشي مع زوجك في كل صباح، وبعدها شاركيه فطار خفيف مع مناقشات هادئة، أو شاركي زوجك في أمور حياتك وخذي رأيه في مشاكل العمل، حتى يشعر الزوج أن رأيه مهم لكِ، كما يمكن أن تخبريه أنك ترغبين بمشاهدة فيلمًا ما واستمتعا بمشاهدة ممتعة في أحد السينمات، فمشاركة هوايات مع زوجك أمر يجدد مشاعر الحب والسعادة بينكم.

 

موضوعات متعلقة:

10 طرق للتخلص من الحنين وألم الفراق

علامات تغير مشاعرك تجاه حب حياتك

8 نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد

هذه الأمور لا تخفيها عن زوجك لتستمتعوا بحياة سعيدة ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك