أحمد حلمي يلتقي بمنة شلبي وخالد الصاوي في فيلمه الجديد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 نوفمبر 2018 ,1:02 م

أحمد حلمي يلتقي بمنة شلبي وخالد الصاوي في فيلمه الجديد


أعلن الفنان أحمد حلمي عن بدء التحضيرات لتصوير فيلمه الجديد بعد غياب عامين عن السينما، والذي يلتقي فيه مع الفنانة منة شلبي وخالد الصاوي، مجددًا بعد آخر عمل فني جمعهم سويًا، والذي كان فيلم "كدة رضا" عام 2007، أي بعد 11 عام.

فيلم أحمد حلمي الجديد من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، والمقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، تحديدًا عقب الانتهاء من تصوير برنامج الأطفال الجديد الذي يقوم بتقديمه أحمد حلمي، والذي يحمل اسم "little big shots".

وقد تعاقدت الشركة المنتجة للفيلم مع الفنان خالد الصاوي والفنانة منة شلبي، وسوف تبرم الشركة باقي التعاقدات مع النجوم المشاركين، وهي حاليًا في انتظار رد الفنان بيومى فؤاد وعدد آخر من النجوم من أجل التعاقد معهم.

ومن المقرر طرح فيلم أحمد حلمي الجديد في دور العرض السينمائية، في عيد الأضحى المبارك 2019، إذا انتهى فريق عمل الفيلم من تصويره في الوقت المناسب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم "لف ودوران"، والذي شاركه البطولة كلًا من دنيا سمير غانم، وصابرين، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، وميمي جمال، وجميلة عوض، وآخرين، ومن تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعى، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر عام 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ومن ناحية أخرى، ينشغل أحمد حلمي حاليًا بتصوير الموسم الثالث من برنامج "أراب جوت تالنت" مع لجنة التحكيم نجوى كرم وعلى جابر.

 

موضوعات متعلقة:

رد فعل غير متوقع من منة شلبي عن تكريمها في مهرجان المرأة بأسوان

منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار: حاجة تشرح القلب

منة شلبي: أكتر سؤال بتسئله إمتى هتتجوزي وأشعر أنني أقترب من سن اليأس

أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة

طرح "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم في عيد الحب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك