سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها

بواسطه أية الفيومي الخميس , 15 نوفمبر 2018 ,8:26 ص

سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها


سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها، مازالت حتى الآن قضية زواج أحمد عز من زينة مثارة في المحاكم المصرية حيث أن القضية مازالت تهم الجميع ويبحث عنها الصحافة المصرية والعربية وأيضاً ما زال هناك العديد من الخبايا في تلك القضية ولكن في ظل وجود تلك القضية في المحاكم انتشرت وثيقة زواج بين الفنان أحمد عز والمطربة أنغام مما جعلت موقف أحمد عز ضعيف للغاية في قضيته مع زينة وخصوصاً بأنه صرح أنه لم يتزوج على الإطلاق ولو تزوج سيعلن هذا بكل فخر للعالم أجمع لذلك سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال هل سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها أم لا فتابعونا.

 

ما سبب طلاق أنغام من أحمد عز؟

ظل احمد عز متزوج من أنغام لمدة عامين كاملين حيث تشير مصادر صحفية إلى أن أنغام طلبت من أحمد عز إعلان زواجهما إلا أن أحمد عز رفض ذلك.

وأكدت المصادر الصحفية أن أنغام طالبت من أحمد عز إنجاب طفل إلى أن أحمد عز رفض ذلك وطالبها بالانفصال والمحافظة على سرية الزواج والطلاق.

 

هل سرية زواج احمد عز وانغام كان لمراعاة شعور ابنها أم لا؟

أشارت مصادر صحفية إلى أن زواج أحمد عز وأنغام كان زواج رسمي وأن سرية الزواج كانت ليست لمراعاة شعور ابنها البالغ من العمر 16 عام حيث أن أنغام طالبت عز بالإنجاب وإعلان الزواج رسمي أمام الناس إلا أن أحمد عز رفض الإعلان عن الزواج ورفض الإنجاب أيضاً وطلب من أنغام الانفصال وعن الإعلان عن تفاصيل الزواج أو سبب الطلاق.

يذكر أن الفنانة زينة قامت بنشر وثيقة زواج الفنان أحمد عز وأنغام على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائله عليها أن أحمد عز قال أنه لم يتزوج قبل ذلك وأنه إذا تزوج سيعلن هذا للعالم أجمع ولكن هذه وثيقة زواج رسمية بينه وبين المطربة أنغام وهذا يدل على كذب الفنان أحمد عز وضعف موقفه ف القضية.

ويذكر أنه شغلت قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة الجمهور المصري والعربي بعد أن أنسبت المحكمة المصرية الطفلين إلى الفنان أحمد عز حيث أثارت القضية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك - تويتر" وانقسمت أراء الجمهور إلى نصفين منهم من كان مؤيد لموقف أحمد عز والآخر كان مؤيد لموقف الفنانة زينه.

موضوعات متعلقة:

طليق الفنانة الراحلة غنوة: أنغام ليس لها علاقة بمنعي من رؤية ابني

أنغام تطرح أغنية جديدة من كلمات تركي آل شيخ

أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "الممر" خلال أيام ‏

حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018.. قصص الحب تنتصر في النهاية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك