ما هي حبوب نوركرين؟

بواسطه أية الفيومي الإثنين , 13 يناير 2020 ,12:37 م

ما هي حبوب نوركرين


حبوب نوركرين، يواجه غالبية الأشخاص بمختلف فئاتهم العمرية سواء أكانوا رجالًا أو نساءًا مشكلة تساقط الشعر، تلك المشكلة المؤرقة التي تقضي على الشعر شيئا فشيئا وتقلل من كثافته التي تعطيه مظهرًا جذابا وحيويًا، حيث يصاب بها نحو 50% من الرجال، و40% من النساء، وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى ظهور تلك المشكلة ما بين مشاكل وراثية أو سوء تغذية أو حمل أو إرضاع وغيرها من العوامل التي تتسبب في تساقط الشعر.

ودائما ما يبحث جميع الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر على الحل الأنجح للتخلص من تلك المشكلة من أجل تقوية الشعر والحفاظ عليه من التساقط، إلى أن ظهر منتج نوركرين وأحدث ثورة هائلة في هذا الشأن، لذا فإن هذا المقال سيسلط الضور على حبوب نوركرين بشيء من التفصيل.

 

- نبذة عن حبوب نوركرين:

حبوب نوركين هي منتج طبي تم تصنيعه من مكونات طبيعية مائة في المائة، وتم طرحه بواسطة شركة ياكو، كبرنامج لاستعادة كثافة الشعر وتقليل التساقط في المملكة المتحدة، وحازت تلك الحبوب على عدد من الجوائز باعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال منع تساقط الشعر بالنسبة لكل من الرجال والنساء.

 

- مكونات حبوب نوركرين:

يتكون هذا المستحضر من مواد بحرية طبيعية 100% ومن أبرز المكونات الداخلة في تركيبه ما يأتي:

- ماريلكس: عبارة عن خلاصة مركب بروتيني ذو أصل بحري.

- السيليكا: وهي من المعادن الضرورية واللازمة للحفاظ على قوة الشعر وحمايته من التساقط.

- خلاصة كرز الاسيرولا: وتعد تلك المادة من أكثر المصادر الغنية بفيتامين سي اللازمة لصحة الشعر.

- ذيل الحصان: وهو الشكل العضوي لمادة السيليكا، والذي يقوم بتقوية بصيلات الشعر في فروة الرأس.

 

- نتائج استخدام حبوب نوركرين:

هناك عدد كبير من الاحصائيات والدراسات التي تم إجراؤها والتي أكدت بأن هناك تحسنا ملحوظا لكل 9 من أصل 10 نساء من مستخدمي هذه الحبوب، حيث قل معدل تساقط الشعر لديهن بشكل كبير.

وتظهر النتائج المرجوة من استخدام هذا المستحضر خلال 6 أشهر من استخدامه بشكل تدريجي، حيث يتم تقليل تساقط الشعر في المرحلة الأولى، ثم يتم تعزيز وتقوية الشعر في المرحلة الثانية، ثم يظهر الشعر الجديد في المرحلة التالية، وبعدها يتم تعزيز وتقوية الشعر الذي تم اكتسابه.


موضوعات متعلقة:

أطعمة تمنع تساقط الشعر والإصابة بالصلع

علاج تساقط الشعر الشديد بوصفات طبيعية مجربة

‏3 خلطات لمنع تساقط الشعر وتقويته بمكونات طبيعية



قولى رأيك