مشروبات لعلاج مشاكل البشرة الدهنية

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 8 يونيو 2018 ,6:40 ص

مشروبات لعلاج مشاكل البشرة الدهنية


مشروبات لعلاج مشاكل البشرة الدهنية، حيث تتفاقم مشاكل البشرة الدهنية تتفاقم خاصة في فصل الصيف مع درجة الحرارة المرتفعة، حيث نجد أن الدهون تتخزن في بشرتك مع التراب والعرق والملوثات، مما يتسبب ذلك في سد المسام وتوسعها وتبدأ المشاكل والحبوب والرؤوس السوداء بالظهور على جهك، مما يسبب لكِ الحرج أو يمنعك ذلك من الخروج، ولكي تتفادي هذا يجب أن تعالجي بشرتك الدهنية وتغذيها وتجففي هذه الزيوت الزائدة قبل الصيف ببعض الطرق التي سنذكرها لكِ في السطور التالية وكلها علاجات منزلية لا يوجد منها اضرار ولا آثار جانبية.

مشروبات لعلاج مشاكل البشرة الدهنية:

- عصير البابايا:

البابايا تنظف المسام من الزيوت وتنظف الجلد بعمق، وليس هذا فقط بل إن هذا العصير لديه القدرة على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت إذا وضعناه على البشرة وبعدها تم غسل الوجه بالمياه.

- البرتقال:

الحمضيات عمومًا تزيل الدهون والزيوت، ومع فيتامين "سي" الذي يحتوي عليه البرتقال بكثرة يستطيع ترميم البشرة ومعالجتها، كل ما تحتاجين إليه هو عصير نصف برتقالة أو عصير ليمونة وندلك به الوجه ثم الانتظار قليلًا وغسله بالماء بعد ذلك.

- الحليب:

من العلاجات المضمونة والمعروفة للبشرة الدهنية، حيث يعمل على ترطيبها وتهدئتها ويساعد المسام لكي ترجع لحجمها الطبيعي، كل ما عليك فعله هو غمس قطنة في الحليب وتمريرها على الوجه ونتركه حتى يجف ثم نغسله.

 

موضوعات متعلقة:

10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية ترطيب وعلاج حب الشباب

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة الدهنية

عالجي مشاكل بشرتك الدهنية في الصيف بالخميرة

وصفات طبيعية لتقشير البشرة الدهنية بسهولة

ترطيب البشرة الدهنية بوصفات طبيعية رائعة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك