5 قواعد لتعامل العشاق على مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 28 يونيو 2020 ,10:40 ص

5 قواعد لتعامل العشاق على مواقع التواصل الاجتماعي


5 قواعد لتعامل العشاق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت السوشيال ميديا منتشرة ودخلت في حياتنا بشكل كبير، وأصبح أغلب الناس حاليًا لا يستطيعون الاستغناء عنها، فنجد كل يوم من تحب أن تضع صورتها على صفحتها الخاصة، أو عمل إعجاب لبعض المنشورات، أو مشاركة الناس أخبار يومها ومعرفة أخبارهم.

وتقول راشيل سوسمان، خبيرة العلاقات العاطفية والزوجية أن هناك بعض القواعد التي يجب على المرتبطين عاطفيًا أن يتبعوها في طريقة تعاملهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكي يحافظوا على علاقتهم وتظل مستمرة وناجحة بينهم، تسردها لكِ لهلوبة في النقاط التالية.

5 قواعد لتعامل العشاق على مواقع التواصل الاجتماعي:

1- عدم استخدام الهاتف:

حين تتقابلون لقضاء وقت لطيف مع بعضكم البعض فهذا يعني أنه وقت خاص بكم أنتم فقط، وليس لمتابعة أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي ويظل كل منكم ينظر للهاتف وغير منتبه تمامًا للشخص الآخر، لهذا حين تتقابلون اجعلوا الموبايل صامتًا أو لا تردوا إلا على المكالمات الهامة فقط.

2- اسألي قبل تنزيل أي صورة:

بشكل عام سيكون شئ لطيف إذا سألتيه عن رأيه في الصورة التي ستضعينها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا إذا كانت تتعلق بأمركما، وهذا يعني أن عليه سؤالك أيضًا، فليس الأمر يقتصر عليك فقط.

3- التوقف عن مراقبة حبيبك السابق:

حتى إذا كان حبيبك السابق من ضمن دائرة معارفك لا تراقبي حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الأمر قد يهدد علاقتك بشريك حياتك الحالي وقد يحدث بينكما مشاكل.

4- تجنب تسجيل الإعجاب على صور حبيبك السابق:

أيضًا تجنبي تمامًا عمل إعجاب على أي من صور حبيبك السابق على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا الأمر قد يشكل خطرًا على علاقتك بشريكك الحالي، ويفضل أن تجعلي دائرتك الاجتماعية مقتصرة على الأشخاص الموجودين بها فعلًا، وليس من كانوا بها وخرجوا منها.

5- عدم تصفح مواقع التواصل أثناء النوم:

يفضل عدم تصفح مواقع التواصل الإجتماعي أثناء الاستعداد للنوم على السرير، لأن هذا الأمر قد يزعج الطرف الثاني ويجعله يشعر بعدم أهميته لدى الطرف الأول.

 

موضوعات متعلقة:

3 مخاطر لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الأبناء

علامات تأكد لك انك لقيتي توأم روحك

7 علامات تدل أنك في علاقة حب مع الشخص الخطأ



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك