كيف توصلي لشريك حياتك أنك سعيدة معه

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 8 أكتوبر 2018 ,9:49 ص

كيف توصلي لشريك حياتك أنك سعيدة معه


كيف توصلي لشريك حياتك أنك سعيدة معه، في العلاقات الزوجية كثيرًا ما ننسى نشكر شريك الحياة ونشعره أننا سعداء معه وممتنين للحياة معه، وفي الوقت الذي نشكر فيه الجارسون والأصدقاء والأغراب نعتبر أي شيء يفعله شريك الحياة فرض وواجب عليه.

وهذا ما حذر منه بعض الخبراء، ونبهوا على الأزواج أنهم يجب أن يعترفوا بفضل الطرف الآخر ويشعروه طوال الوقت أنهم سعداء ومرتاحين معه من خلال مجموعة من النصائح الصغيرة، وهي:

- اتركي له لافتة:

لا يوجد أي مجهود في أن تتركي لشريكك ورقة صغيرة مكتوب عليها "شكرا" على أي شيء أو أي موقف بينكم، هذه الكلمة تفرق معه جدًا، ولن تتعبك في شيء.

- راعي كلامك:

للأسف دائما نخرج كل غضبنا على أقرب الناس لنا، لكن يجب أن نحاول أن نراعي كلامنا مع شريك حياتنا ولا نجرحه بكلام قاسي أو صعب.

- المجاملات:

جاملي شريكك أمام الناس ليس فقط بينك وبينه، حيث أن المجاملات التي أمام الناس تفرق جدًا مع الشخص وثقته في نفسه وحبه للطرف الثاني الذي يقدره ولا يخجل من أن يظهر له مشاعره وإعجابه.

- بادر بالخدمات:

لا تنتظري أن يطلب منك مساعدة بل يجب أن تبادري بذلك، ولا يجب أن تكون المساعدة كذلك غصبًا عنك، بل يجب أن تكون نابعة منك وبدون أن يطلبها أحد منكِ، أجعليها نوع من أنواع تقدير المجهود.

- التعبير عن المشاعر:

ليس فقط العلاقة الزوجية، الكلام الحلو، التعبير عن الحب بطرق مختلفة رومانسية مهم جدًا بين الزوجين لكي يظل الطرفين يشعرون أن الود بينهم موجود، والحب مثلما كان قبل الزواج.

- الهدايا:

إذا كانت الحالة المادية تسمح بذلك إذًا يفضل أن تهادي زوجك بأي شيء حتى إذا كان بسيطًا، بدون سبب ولا مناسبة معينة، هدية معناها شكرًا أنك في حياتي، شكرًا على مجهودك في المنزل.

- الخروجات:

اخرجي معه وألتقطوا الصور معًاا وابتسموا في وجه بعض، هذه الأشياء البسيطة والعفوية ترجع العلاقة كأنها مازالت في بدايتها.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تقضين وقت أطول مع شريك حياتك

5 علامات تدل أنك اختارتِ الشخص المناسب

6 علامات تدل على أن شريك حياتك يحبك

5 أشياء مهمة يجب مناقشتها مع شريكك قبل الزواج

علامات الشريك الجيد في العلاقة الحميمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك